تستمع الآن

هنا الزاهد عن حالة والدتها الصحية: «الخمس أيام الجايين مهمين أوي»| صورة

الأحد - ١٣ يونيو ٢٠٢١

وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة إلى جمهورها، حيث طالبتهم بالدعاء لوالدتها بعد مرورها بوعكة صحية استلزمت إجرائها عملية مؤخرًا.

ونشرت هنا الزاهد عبر صفحتها على “انستجرام” عدة صور لوالدتها، وعلقت قائلة: “أجمل وأطيب وأحن وأجدع وأرجل أم في الدنيا.. سلامتك يا حبيبتي الف سلامة”.

وتابعت هنا الزاهد : “الخمس ايام الجايين مهمين أوي ندعي فيهم عشان هيحدد حاجات كتير ارجو الدعاء”.

وأضافت الفنانة الشابة: “شكرًا لكل الناس اللي سألت على والدتي متشفوش حاجة وحشة ابدا في اي حد غالي عليكم.. شكرًا”.

فيما لم تكشف الزاهد عن طبيعة مرض والدتها، لكنها نشرت دعاء كتب فيه: “اللهم أشف الأجساد من هذا الورم الخبيث”.

هنا الزاهد

هنا الزاهد ومحمد إمام

وشاركت الفنانة الشابة في دراما رمضان 2021 في بطولة مسلسل “النمر” مع الفنانين: محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض وبيومي فؤاد ومحمد حافظ وعلاء مرسي وخالد أنور وولاء الشريف ومحمد مهران وأحمد عبدالله محمود.

المسلسل تدور أحداثه حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التسطر والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

حلوة الدنيا سكر

كما قدمت هنا الزاهد قبل الموسم الرمضاني الماضي مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، حيث درات الأحداث في إطار التشويق والإثارة، من خلال مجموعة مختلفة من القصص الاجتماعية، التي تتناول في كل خمس حلقات قصة جديدة، عن كيف تغير الصدفة حياتنا، وكيف يلعب الحب دورًا قويًا فيها.

“حلوة الدنيا سكر” من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف محمد جلال، ومن بطولة: محمد الكيلاني، ومحمود عبدالمغني، وأحمد سلطان، ومحمد الشرنوبي، وعمر الشناوي، وهشام إسماعيل، وشيماء عباس، وبيومي فؤاد، ومروة عبد المنعم.

الغسالة

في سياق آخر قدمت هنا الزاهد في 2020، فيلم “الغسالة” ودارت الأحداث في إطار كوميدي خيالي، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما يتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها في رحلاتهم.

“الغسالة” من بطولة: محمود حميدة، وأحمد حاتم، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وطاهر أبو ليلة، وعلي الطيب، ومحمود الليثي، وبيومي فؤاد.

يذكر أن هنا الزاهد شاركت محمد إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض في بطولة مسلسل “النمر” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان، كما قدمت قبله مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي استمر عرضه لمدة 8 أسابيع، وقدمت من خلاله 8 قصص مختلفة حول نماذج لفتيات تغلبن على مخاوفهن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك