تستمع الآن

هل اعتزلت التمثيل؟.. علا غانم تكشف أسباب عودتها لمصر بعد غياب 4 سنوات

الثلاثاء - ١٥ يونيو ٢٠٢١

كشفت الفنانة علا غانم عن سر عودتها إلى مصر بعد غيابها الأربع سنوات الماضية واستقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن تفاجئ الجمهور بظهورها خلال فيديو جديد وهي تصفف شعرها مؤخرا.

وظهرت علا غانم خلال فيديو نشره أحد مصففي الشعر وهي تقوم بتغيير لون شعرها.

وقالت علا، في تصريحات لـ”العربية”، إنها جاءت إلى مصر في زيارة ستنتهي بعد أسبوع، وبعدها ستعود مرة أخرى إلى أمريكا.

وأوضحت أنها في مصر من أجل زواج ابنتها الثانية حيث يعقد الزفاف بعد 4 أيام، وبعدها ستكون قد أدت مهمتها على أكمل وجه، وانتهت من زواج الثنائي.

وحول عودتها للمجال الفني، أكدت أنها ما زالت في إجازة حيث تستمتع بوقتها مع بناتها، بعدما شعرت أنها أضاعت الكثير من السنوات في التصوير والتمثيل، لذلك كان عليها أن تأخذ وقفة مع نفسها، خاصة بعدما شعرت أن بناتها يكبرن في العمر دون أن تجلس وتعيش معهن، لذلك قررت أن تستغل الوقت من أجل العيش بصحبتهن.

ولفتت إلى أنها في إجازة منذ 4 سنوات وليس اعتزالا، حيث ترغب في معرفة ردة فعل الجمهور على ابتعادها، وهل سيشعرون بالاشتياق إليها أم لا، مؤكدة أنها فوجئت برد فعل الجمهور، الذين عبروا عن اشتياقهم الشديد لها، مشيرة إلى أنها زوجت ابنتها الأولى وصار لديها حفيد.

وأشارت: “مللت من كل ما قدمته.. لن أقدم عملا آخر مشابها لما قدمته من قبل”، مؤكدة أنها تعتبر الوقت الحالي بمثابة راحة لها من أجل إعادة الحسابات، وكذلك لصناع الفن من أجل إعادة حساباتهم تجاهها هي الأخرى.

وأكدت أنها حينما تعود من جديد وتكون متفرغة، لن تعمل إلا إن كان العمل الذي ستظهر من خلاله سيحدث نقلة، معتبرة أن الممثل كلما طال غيابه عن التمثيل كان الأمر مساهما في ثقل موهبته.

وظهرت “علا”، يوم الاثنين، في مقطع فيديو نشره مصفف الشعر كريم زناتي، عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، وتوجه خلاله الشكر له على مجهوده، وبينما كريم يصفف شعرها، خاطبته قائلة: “كريم أنت تجنن.. شكرا ليك.. بقالي 4 سنين مش عارفة أظبط شعري.. رجعت بلدي تاني علشان أظبطه”.

يشار إلى أن بين آخر أعمال علا غانم فيلم “الفندق” مع محمد نجاتي وأحمد كرارة وأحمد بدير، ومسلسل “ظل الرئيس” مع ياسر جلال وهنا شيحة عام 2017.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك