تستمع الآن

هدى الأتربي لـ«نجوم إف إم»: لهذا فضلت «اللي مالوش كبير» على «نسل الأغراب»

الأربعاء - ١٦ يونيو ٢٠٢١

كشفت الفنانة هدى الأتربي عن أغرب تعليق تلقته من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، قائلة: “أغرب تعليق جالي من المتابعين هو تلقيبي بـ(جورجينا الغلابة)”.

وتطرقت هدى الأتربي خلال حلولها ضيفة على “عيش صباحك” مع يوسف التهامي وفانا إمام، على “نجوم إف إم”، إلى مشاركتها في دراما رمضان في مسلسلي “ضل راجل” مع ياسر جلال، و”اللي مالوش كبير” مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وسبب ترك مسلسل “نسل الأغراب” عقب التعاقد عليه.

وقالت هدى الأتربي : “في البداية تعاقدت على (نسل الأغراب) مع محمد سامي، وقبل التصوير ياسمين عبد العزيز طلبت أن أشاركها في العمل الفني”.

وتابعت: “لما قريت الدورين شعرت أن (اللي مالوش كبير) سيضيف لي أكثر، وإحساسي طلع في محله والمسلسل كسر الدنيا”.

هدى الأتربي

كما أوضحت الأتربي أنه عقب المشاركة مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في “اللي مالوش كبير”، عرض عليها دورًا في مسلسل “ضل راجل” مع ياسر جلال.

مسلسل “اللي مالوش كبير”، من بطولة: أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، وعايدة رياض، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ودارت أحداث المسلسل حول إجبار والد غزال “ياسمين” ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

هدى الأتربي تكشف كواليس «ماما حامل»

وعن المشاركة في فيلم “ماما حامل” مع ليلى علوي، قالت: “تم ترشيحي للفيلم من خلال الشركة المنتجة للعمل، وعقدت جلسة مع المخرج محمود كريم، وأعجبني الدور لأنه كوميدي وحيز جديد بالنسبة لي وكنت خائفة منه”.

وتابعت: “كان الاختلاف في هذا الفيلم أنني أحب الظهور بشكل مختلف، ومفيش حاجة عملتها شبه الثانية، كما أن الجمهور يحدد طريقة الأدوار التي سأقدمها خلال الفترة المقبلة”.

واستطردت: “نفسي أقدم مسلسل مثل (حكاية بنت اسمها ذات) أو أي عمل له علاقة بالسيدات لأن من يلعب دور أساسي في الدراما هو الرجل، والسيدات لسه مخدوش حقهم في التمثيل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك