تستمع الآن

هدى الأتربي لـ«عيش صباحك»: «دوري في مسلسل ضل راجل عملي مشاكل كتير»

الأربعاء - ١٦ يونيو ٢٠٢١

قالت الفنانة هدى الأتربي إنها واجهت اعتراضات من أهلها في بداية الاتجاه للعمل الفني، مشيرة إلى أنها صممت على رأيها وتمكنت من إقناعهم بذلك.

وقالت هدى الأتربي عبر برنامج “عيش صباحك” مع يوسف التهامي وفانا إمام عبر “نجوم إف إم”، إن التحول من مجال العمل في البنوك إلى مجال الفن واجهت من خلاله صعوبات من قبل الأسرة.

وأشارت إلى أن الأسرة كانت رافضة الاتجاه إلى مجال الفن، مشددة على أن سبب قلق الأهالي يعود إلى التخوف من التسرع أو القرارات الخاطئة، موضحة: “الأهل دائما مبيكونوش رافضين لكن بيكونوا خايفين من التسرع واتخاذ قرارات غير صحيحة”.

الاتجاه للفن

وأكدت هدى الأتربي أنه قبل اتخاذ قرار الاتجاه للفن، سافرت إلى دولة الإمارات، مضيفة: “كنت مشتتة خلال تلك الفترة، لكن كنت بحاجة للابتعاد عن كل المؤثرات الخارجية، وسافرت إلى أشقائي بدبي وهذه الخطوة جعلتني اتخذ قرارات مهمة دون تأثير عليّ”.

وتابعت: “في ذلك الوقت تواصل معي مجموعة من الأصدقاء لتصوير فيلم قصير من خلال هاتف محمول، ووافقت وخضت التجربة، وشعرت بعدها أن ذلك المجال هو المناسب لي”.

أول فيلم لـ هدى الأتربي

وتطرقت الأتربي إلى أول فيلم لها وهو “علي بابا” مع الفنان كريم فهمي، موضحة أنها عادت إلى مصر بعد المشاركة في الفيلم القصير بالإمارات ولجأت للحصول على ورش تمثيل.

وأوضحت أنها عقب ذلك تم ترشيحها لفيلم كريم فهمي “علي بابا” من خلال صديقة لها رشحتها للفنان الشاب الذي كان يبحث عن فنانة بنفس المواصفات.

وأشارت إلى أنها عقدت جلسة عقب ذلك مع كريم فهمي وانضمت عقب ذلك إلى الفيلم، مشددة على أهمية ورش التمثيل لأنها تساعد الفنان على التطور.

رمضان 2021

وتحدثت هدى الأتربي عن مشاركتها في دراما رمضان من خلال مسلسلي “ضل راجل” و”اللي مالوش كبير”، مشيرة إلى أنها كانت متعاقدة أيضًا على مسلسل “نسل الأغراب”.

وقالت: “في البداية تعاقدت على (نسل الأغراب) مع محمد سامي، وقبل التصوير ياسمين عبد العزيز طلبت أن أشاركها في العمل الفني”.

وتابعت: “لما قريت الدورين شعرت أن (اللي مالوش كبير) سيضيف لي أكثر، وإحساسي طلع في محله والمسلسل كسر الدنيا”.

كما أوضحت الأتربي أنه عقب المشاركة مع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في “اللي مالوش كبير”، عرض عليها دور في مسلسل “ضل راجل” مع ياسر جلال.

ضل راجل

وعن المسلسل الرمضاني، قالت: “الدور عملي مشاكل كتير، حيث ظهرت بشخصية فتاة تسبب في مآسي لابنة البطل، لكن مكنتش شايفاها شريرة لكن كنت أراها فتاة مدللة”.

وأثنت هدى على دورها في “َضل راجل”، منوهة بأنه من الأدوار المحببة لها، حيث كان بمثابة امتحان لنفسها وإمكانياتها.

أغنية 100 وش

كما أشادت بتجربة أغنية “100 وش” مع الفنان تامر حسني، موضحة أن المخرج حسام الحسيني تواصل معها للمشاركة في الأغنية، قائلة: “في تلك الخطوة كنت أحصل على ورش في التمثيل لكن الحسيني تواصل معي وقالي عايزينك في كليب تامر حسني الجديد، وكانت تجربة مفيدة بالنسبة لي”.

ماما حامل

وعن المشاركة في فيلم “ماما حامل” مع ليلى علوي، قالت: “تم ترشيحي للفيلم من خلال الشركة المنتجة للعمل، وعقدت جلسة مع المخرج محمود كريم، وأعجبني الدور لأنه كوميدي وحيز جديد بالنسبة لي وكنت خائفة منه”.

وتابعت: “كان الاختلاف في هذا الفيلم أنني أحب الظهور بشكل مختلف، ومفيش حاجة عملتها شبه الثانية، كما أن الجمهور يحدد طريقة الأدوار التي سأقدمها خلال الفترة المقبلة”.

واستطردت: “نفسي أقدم مسلسل مثل (حكاية بنت اسمها ذات) أو أي عمل له علاقة بالسيدات لأن من يلعب دور أساسي في الدراما هو الرجل، والسيدات لسه مخدوش حقهم في التمثيل”

وكشفت هدى الأتربي عن أغرب تعليق تلقته من متابع لها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “أغرب تعليق جالي من المتابعين هو تلقيبي بـ(جورجينا الغلابة)”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك