تستمع الآن

هاني سلامة يرد على إمكانية تقديم جزء ثاني من «السلم والثعبان»

الأربعاء - ٠٩ يونيو ٢٠٢١

رد الفنان هاني سلامة على فكرة تقديم جزء ثاني من فيلمه «السلم والثعبان» بعد 20 سنة من عرضه في 2001.

وقال هاني سلامة في فيديو مصور عبر حسابه على «|إنستجرام» ردًا على سؤال أحد جماهيره: «فكرة التكرار في حد ذاتها بالنسبة لي مش شايفها فكرة صائبة ممكن أعمل أفلام رومانسية تانية مش لازم يكون جزء تاني».

وأكد «سلامة»: «فكرة التنوع مطلوبة ودور الممثل إنه يختلف ويعمل أدوار متنوعة، وحتى الرومانسية مش مقتصرة على فيلم واحد ولا أي نوع مقتصر على فيلم واحد، حتى ممكن نعمل أدوار مختلفة في نفس النوع، وفي الآخر اللي بيحكمك السيناريو اللي معروض عليك وأنت هتقدم فيه إيه مختلف وتكون نقلة عن الحاجة اللي عملتها قبل كده مش لازم تكرر فيه نفسك».

وغاب الفنان هاني سلامة عن الشاشة الكبيرة، السينما، منذ 10 سنوات بعد تقديمه آخر أعماله السينمائية فيلم «واحد صحيح» في عام 2011، فيما قدم خلال تلك السنوات 6 أعمال تلفزيونية كان آخرها «بين السما والأرض».

مسلسل «بين السما والأرض» تم عرضه في رمضان الماضي، وينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، وهو مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأعاد صياغتها الكاتب إسلام حافظ، والعمل من إخراج محمد جمال العدل.

بطولة هاني سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد ثروت، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، ونجلاء بدر، وندى موسى، ونورهان، ومحمد لطفي، إخراج ماندو العدل، والمسلسل مأخوذ عن قصة الكاتب نجيب محفوظ التى تحمل نفس الاسم.

وفيلم «السلم والثعبان» يحكي عن (حازم) الشاب المستهتر، الذي فشل فى أن يكون زوجا جيدا، وفشل فى أن يصبح أبا جيدا، لكن حياته تبدأ في العودة للمسار السليم بعد أن تدخل (ياسمين) حياته، يواجهان معا العديد من المشاكل في بداية علاقتهما، لكن الحب يفرض كلمته في النهاية، وهو بطولة هاني سلامة وأحمد حلفمي وحلا شيحة ورجاء الجداوي وهو تأليف طارق العرين وسيناريو وحوار محمد حفظي، وإخراج طارق العريان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك