تستمع الآن

هاني رمزي يكشف شرط تقديم جزء ثان من «غبي منه فيه»

الأربعاء - ٠٩ يونيو ٢٠٢١

تحدث الفنان هاني رمزي على الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب فيلمه “عمر المحتار”، حيث اعترض عدد من المواطنين الليبيين على اسم الفيلم نظرًا لارتباطه بعمر المختار الذي لقبه الليبيون بـ”شيخ المجاهدين”.

وأكد هاني رمزي أنه سيتم تغيير اسم فيلم “عمر المحتار” إلى اسم آخر، قائلا: “وعدنا بتغيير اسمه وأول لما الظروف تسمح سنبدأ التصوير مرة أخرى”.

كان هاني رمزي قد تعاقد مؤخرا على بطولة فيلمه الجديد، من تأليف سامح سر الختم وشادي محسن ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة بعد ترشيح عدد من الأبطال وينتمى إلى طبيعة الأعمال الكوميدية.

أزمة هاني رمزي بسبب فيلمه

كان هاني رمزي قد واجه انتقادات عقب طرح اسم فيلمه “عمر المحتار” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجه اعتذارا عن هذا الأمر، قائلا: “”اعتذر لكل اللي فهم أننا نقصد السخرية من رمز من رموز الوطن العربي عمر المختار”.

وأضاف: “أؤكد أن الفيلم ليس له علاقة به ونحن صناع الفيلم شاغلنا هو إسعاد الناس وليس الإساءة لأحد ولذلك سنقوم بتغير اسم الفيلم، وآسف لما حدث وأرجو قبول اعتذاري”.

غبي منه فيه 2

وعن سبب عدم ظهور الجزء الثاني من فيلم “غبي منه فيه”، أكد هاني أنه حاول أن يكون هناك جزء جديد للفيلم الشهير، موضحا لـ”سي بي سي”: “مازلنا بنحاول ولن نستسلم وأول لما يقع في يدي سيناريو قوي يليق وأفضل من الأول أو يحافظ على نجاح الأول لن اتردد لأنه حلم من أحلامي”.

“غبي منه فيه” الجزء الأول، من بطولة: طلعت زكريا، وحسن حسني، ونيللي كريم، وسعيد طرابيك، وسامي مغاوري، وعبدالله مشرف.

صعيدي في الجامعة الأمريكية

وعن الجزء الثاني من “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، قال: “سمعت أنهم عايزين يعملوا جزء ثاني ووافقت عليه دون تردد وإن شاء الله ربنا يوفق ونعمل سيناريو قوي”.

يذكر أن آخر أعمال هاني رمزي فيلم «قسطي بيوجعني» عام 2018 وشاركه البطولة مايا نصري، حسن حسني، مصطفى أبو سريع، معتز الدمرداش، وهو من تأليف وإخراج إيهاب لمعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك