تستمع الآن

نيللي كريم بطلة «كازابلانكا 2» أمام أمير كرارة.. وهؤلاء الأبطال تنتهي أدوارهم

الأربعاء - ٢٣ يونيو ٢٠٢١

استقر صنّاع فيلم «كازابلانكا 2» على الفنانة نيللي كريم لتكون بطلة الجزء الثاني من الفيلم الذي يجري التحضير له أمام بطله الفنان أمير كرارة.

وستكون لـ«نيللي» البطولة النسائية في الجزء الثاني فيما ستنتهي أدوار الفنانتين غادة عادل ولبلبة اللتين شاركتا في الجزء الأول من العمل، بحسب «اليوم السابع».

وقرر صناع العمل أن تبدأ أحداث الجزء الثاني من مدينة لشبونة في إسبانيا حيث سافر إليها أبطال الفيلم من المغرب التي دارت فيها أحداث الجزء الأول.

وكانت نيللي كريم شاركت كضيفة شرف في أحداث الجزء الأول، حيث ظهرت فيم مشهد أكشن جديد على أعمالها الفنية.

#لدي_اقوال_أخرى | إيه سر نجاح فيلم كازابلانكا؟

وحكت «نيللي» عن مشاركتها في برنامج «معكم منى الشاذلي» موضحة أن الأمر بدأ باتصال ودعوة من أمير كرارة لزيارة موقع التصوير وهناك عرض عليها المشاركة قبل أن توافق عليها.

وأضافت أنها تمكنت من أداء المشهد بسهولة رغم حركاته العنيفة لكنها تتمتع باللياقة البدنية المطلوبة لأدائها بسبب كونها راقصة باليه، مشيرة إلى أنها أحبت مشاهد الأكشن وترحب بتقديمها في أعمال قادمة كنوع من التغيير.

ويشوق أمير كرارة جمهوره للجزء الثاني من العمل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلن عن الجزء الثاني مؤخرًا عبر خاصية «ستوري» حسابه على «إنستجرام» تضمن فيديو لأحد مشاهد الجزء الأول للفيلم مع الفنان إياد نصار، وكتب عليها «قريبًا 2».

كما نشر مشهد آخر من الفيلم مع الفنان عمرو عبد الجليل موجهًا سؤال لمتابعيه عن توقعاتهم لأبطال الجزء الثاني.

الجزء الأول من فيلم «كازابلانكا» بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك