تستمع الآن

نور خالد النبوي يكشف نصيحة والده قبل التمثيل: «إدرس لو متقبلتش مليش دعوة» | فيديو

الثلاثاء - ٠٨ يونيو ٢٠٢١

كشف الممثل الشاب نور خالد النبوي ، ابن الفنان خالد النبوي، نصيحة والده له قبل دخول عالم التمثيل.

أكد الفنان نور خالد النبوي نجل الفنان خالد النبوي، أن والده وجه له نصيحة مهمة قبل دخوله مجال الفن، مشيرًا إلى أنه رفض الوساطة له للدخول في التمثيل لكنه نصحه بالدراسة.

وقال نور خالد النبوي إن والده نصحه بالدراسة أولا قبل التفكير في الدخول لمجال الفن، مؤكدًا: “أكثر نصيحة هي توسيع الحدود منها المذاكرة وممارسة الرياضة ومشاهد الأفلام”.

وأضاف نور خالد النبوي: “خالد النبوي قلتله أنا عايز أمثل قال أنا مليش دعوة روح إدرس، قبلوك خلاص مقبلوكش أنا مليش دعوة”.

وتابع لـ”ET بالعربي”: “أما درست قاللي روح إعمل أودشنز، قبلوك تمام مقبلوكش مليش دعوة، وهو أول شخص إداني فيلم أتفرج عليه، وإزاي أتفرج على الفيلم، وأول واحد إداني كتاب وإزاي اقرا الكتاب، هو بيعلم إزاي أعمل كل حاجة، وفي الآخر كل واحد يعمل اللي هو عايزه.”

كما كشف عن دراسته للإخراج والتمثيل المسرحي في الخارج، منوهًا بأنه تعاقد مؤخرًا عن فيلم “ورق التوت”، من إخراج حسام علي ويقوم فيه بشخصية شاب يدعى “شريف”، حيث تعاقد عليه عقب دوره في “الاختيار 2”.

وعن مشاركة والده في عمل فني، أوضح: “أثبت له إني ممثل كويس الأول وبعدين أشاركه، أنا بنشوفها إن أنا عايز أمثل يبقى أبدأ الطريق صح خطوة خطوة، حتى تأتي الفرصة والخبرة إني أقف أمام خالد النبوي”.

نور خالد النبوي في الاختيار 2

كان نور قد ظهر مؤخرًا ضمن أحداث مسلسل “الاختيار 2” الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2021، من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار، وإنجي المقدم، وبشرى، وأسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد رفعت، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد حلاوة.

وجسد دور الشهيد الملازم أول “أحمد شوشة”، ولاقى دوره صدى واسع حيث سانده عدد كبير من نجوم الفن حيث يعد “الاختيار 2” أول مشاركاته الفنية.

“الاختيار 2” تناول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط الجماعة اﻹرهابية في 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك