تستمع الآن

نورهان بعد أزمة مسلسلها الأخير: «معنديش استعداد أفرط في تاريخي المشرف» | صورة

الأربعاء - ٠٩ يونيو ٢٠٢١

ردت الفنانة نورهان على الجدل الذي أثير مؤخرًا بشكل أزمتها مع منتج مسلسل “اللغز” من بطولتها، والذي أشارت فيه إلى أنها لم تحصل على باقي مستحقاتها بحجة عدم استكمال تصوير مشاهد المسلسل.

وأكدت نورهان أن تاريخها الفني مشرف وعنوانه هو المحافظة على الأصول، مشددة عبر تدوينة لها على موقع “فيسبوك” أنها غير مستعدة للتفريط في جزء واحد من النجاحات التي حققتها.

وقالت نورهان : “أتمنى من كل الناس، كل المتعاملين في كل المجالات، أن يستحوا من الله، المُطلع علي كل شئ (وكفي باللهِ شهيدًا)، وأن يعلموا أن أقوالهم وأفعالهم مرصودة عنده (ما يلفظُ من قولٍ إلا لديه رقيبٌ عتيد) من قول”.

وأضافت: “آخر حاجة هاكتبها عن الموضوع ده، سأكتفي بهذا القدر، وأُنهي (بإرادتي) هذه المسرحية الهزلية، لا ضعفاً وإنما ترفعًا مني و(منتهى القوة) ولن أتحدث عمن أساء إليَّ وإلي تاريخي، تاريخي الذي يعلم القاصي والداني أنه مُشرف، محترم، عنوانه المحافظة على الأصول، والتعاون، وإنكار الذات، واحترام الكلمة والعهد، وعدم التفريط في (الأخلاق)، للمزيد من الصعود ومهما كانت الإغراءات، ودي كمان ثروة أخرى ما عنديش استعداد افرط في جزء واحد منها”.

أبطال مسلسل نورهان الجديد

يذكر أن مسلسل “اللغز” من بطولة: نورهان شعيب، محمد نجاتي، سميرة صدقي، نهى رأفت، إكرامي هجرس، ووجوه جديدة من طلبة معهد الفنون المسرحية، وتأليف غادة حنفي ومن إخراج عصام شعبان.

المنتج محروس المصري

كان المنتج محروس المصري قد تحدث عن أزمته الأخيرة مع نورهان، قائلا: “تم تصوير معظم المشاهد خلال الفترة الماضية، ودخلت الحلقات للمُونتاج، كما يتبقى للفنانة نورهان شعيب تصوير 45 مشهدًا سيتم تصويرها على 5 أيام، وأن الفنانة يتبقى لها أجر بنحو 30 ألف جنيه، مع انتهاء التصوير”.

وقال في بيان: “كل مطالبها هو استكمال التصوير، ونزولًا على رغبتها في أخذ دفعة أخرى من أجرها عليها التوقيع على إقرار لاستكمال الـ5 أيام المُتبقية فقط لحفظ حقي، أما إذا رفضت فلها مُطلق الحرية في الاعتذار عن العمل، مما يترتب عليه خسارتها بطولة أول مسلسل في حياتها الفنية، والتي بدأت منذ أكثر من عشرين سنة”.

يذكر أن نورهان ممثلة مصرية، ولدت في الإسكندرية في عام 1982، وتخرجت من كلية الآداب في جامعة الإسكندرية، ثم عملت في المجال الفني منذ مطلع الألفية الثالثة، وكان من أشهر أعمالها التليفزيونية: عائلة الحاج متولي، سوق العصر، قاسم أمين، العصيان، المصراوية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك