تستمع الآن

نهال عنبر: حالة دلال عبدالعزيز تحسنت ولا يوجد موعد محدد لخروجها من المستشفى

الثلاثاء - ٢٢ يونيو ٢٠٢١

كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن تطورات الحالة الصحية لكل من الفنانة دلال عبدالعزيز وفاطمة كشري بعد تلقيهما الرعاية الصحية منذ فترة.

وقالت نهال عنبر في تصريحات لـ”صدى البلد”: “حالة دلال عبدالعزيز تحسنت، ولا يوجد موعد محدد لخروجها من المستشفى، وربنا يكمل تحسنها على خير، الكورونا راحت ولكن الأسوأ هو تبعاتها لكنهم يأملون في أن تتحسن بصورة أكبر قريبا، وأول ما يفصلوا عنها أجهزة التنفس بالأوكسجين بالتأكيد ستغادر المستشفى”.

وكانت تقارير صحفية كشفت أنها الفنانة الكبيرة تتحسن لكن ببطء شديد، حيث تأثرت رئتها بشكل كبير بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وما زالت الحالة تستدعي وضعها على أجهزة التنفس الصناعي لإمدادها بالأكسجين.

وأضافت التقارير أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز تحتاج إلى وقت للتعافي، خاصة بعد تليف الرئة إثر الإصابة بفيروس كورونا، وهي موضوعة على جهاز تنفس صناعي، مؤكدا أنها حتى اللحظة لا تعلم بوفاة زوجها الراحل سمير غانم، وهناك تشديد كبير من أهلها خاصة بناتها وأزواجهن، بأن يكون الطاقم الطبي أو التمريض حريصين على ألا يتحدثوا عن زوجها الراحل أمامها.

وتابع المصدر، أن “بناتها يمكثون داخل المستشفى، وهناك تناوب بين إيمي ودنيا وأزواجهم وهناك غرف مخصصة لهم، ودائما يطالبون الطاقم الطبي ببذل كل ما في وسعه من أجلها، ويطمئنهم الأطباء أن الحالة تتحسن لكن ببطء”.

وأصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس “كورونا”، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني “ملوك الجدعنة”، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، فيما توفي زوجها الفنان سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بالفيروس، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وشارك فيها عدد كبير من النجوم، بينهم يسرا وإلهام شاهين.

فاطمة كشري

أما عن الفنانة فاطمة كشري، فأكدت نهال عنبر، أن حالتها في تحسن شديد، وتتلقى العلاج في إحدى المستشفيات التي أوصى الرئيس عبدالفتاح السيسي بنقلها إليها.

وأشادت نهال عنبر بدور الرئيس عبدالفتاح السيسي واهتمامه بالحالة الصحية للفنانين وحرصه على تلقيهم العلاج اللازم.

وأضافت مازحة: “حالة فاطمة كشري في تحسن كبير ولسه باعتة لي نكت”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك