تستمع الآن

نقيب الممثلين يوضح حالة 4 فنانين بعد تعرضهم لوعكات صحية

الثلاثاء - ١٥ يونيو ٢٠٢١

طمأن الفنان د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الجمهور على حالة عدد من الفنانين الذين تعرضوا لوعكات صحية خلال الفترة الأخيرة.

وقال نقيب الممثلين في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، إن أسرة الفنانة دلال عبد العزيز تفضّل أن تكون هي صاحبة التصريح عن حالتها الصحية، لذا رفض توضيح وضعها الصحي، خاصة لعدم علمه أيضًا بآخر تطوراته.

كما أكد نقيب الممثلين أن حالة الفنانة فاطمة كشري مستقرة، موضحًا: «كويسة زي الفل، عمالة تبعت لي فيديوهات وفرحانة ومبسوطة وأحنا بنشكر الدولة وسيادة الرئيس».

وطمأن أشرف زكي أيضًا المتابعين على حالة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الذي خرج من المستشفى بعد إجرائه جراحة في الحوض، وكذلك حالة الفنان شريف دسوقي الذي تعرض لبتر قدمه ويخضع حاليًا للتأهيل النفسي.

وكانت الفنانة فاطمة كشري وجهت الشكر لرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي على استجابته لندائها واستغاثاتها وتكليفه بعلاجها ونقلها إلى مستشفى الشفاء، بالإضافة إلى الفنانين الذي اطمئنوا عليها وأبرزهم أحمد مكي.

وقالت في تصريحات تليفزيونية: «كنت مريضة السنة الماضية بالفتاق والموضوع زاد عليّ، والأطباء قالوا لي لازم أعمل عملية وبالفعل عملتها، ثم حدث نزيف بعد كذا يوم، وتلقت علاجها خلال هذه الفترة، وتناولت المسكنات لكن مع استفحال الحالة وتدهورها قرر الطبيب إجراء جراحة فورية لها».

وأضافت: «بالفعل خضعت لعملية جراحية لكني أصبت بإرهاق وتعب شديد، وفي اليوم الرابع من إجراء الجراحة طلبت من الطبيب فحصي لوجود ورم مؤلم.. وجددت طلبي منه وشكواي أني أتألم وكان دائماً يقول رد واحد: ماتقلقيش ده من شدة التعب».

وتابعت: «استمر ألمي حتى تعرضت “الدرنقة” لخلل أدى إلى نزيف ليطلب الطبيب من الفريق والطاقم إزالة غرزة من أثر العملية وترك الأخرى، فركبوا الدرنقة مجددا، وذهبت إلى بيتي ثم تفككت الدرنقة مجددًا، وطلبت الطبيب وقلت له إن الدرنقة خرجت من مكانها ويوجد صديد وألم، فأتي وركب فتيل، لكن مع مرور أسبوع تدهورت الحالة وانتفخت بطني  وتوجهت إلى المستشفى مجدداً».

كما طمأن نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الجمهور على حالة والده بعد خضوعه لجراحة بسبب شروخ في منطقة الحوض، حيث خرج من المستشفى ويخضع حاليًا للعلاج الطبيعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك