تستمع الآن

نبيل الحلفاوي يعلق على تصريحات هشام إسماعيل بشأن الأهلي ونظرية المؤامرة

الأربعاء - ٠٩ يونيو ٢٠٢١

علق الفنان نبيل الحلفاوي على تصريحات الفنان هشام إسماعيل والتي قالها في تصريحات تليفزيونية، مساء يوم الاثنين، وتحدث فيها عن اعتقاده بوجود مؤامرة ضد نادي الزمالك، يقف ورائها المسؤولين في الغريم التلقليدي الأهلي.

وأثارت تصريحات هشام إسماعيل حالة من النقاش بين محبي كرة القدم، وهو ما دفع الفنان نبيل الحلفاوي المعروف بتشجيع لفريق الأهلي للتعليق على تصريحات “إسماعيل”.

وأعاد نبيل الحلفاوي نشر مقطع من مداخلة هشام إسماعيل وكتب عبر حسابه على “تويتر”: “والله أنا لما قريت الكلام ده منسوب له قبل كده.. افتكرته بيتريق على نظرية المؤامرة. لغاية ما شفت الفيديو”.

وأضاف الحلفاوي: “ده بيتكلم جد. الأهلي كده ما شاء الله عنده أقوى جهاز مخابرات في العالم. ما تقلقوش من موضوع سد النهضة. الأهلي جاهز”.

 

وأشار الحلفاوي في تغريدة أخرى: “هناك فرق بين انتقاد أو رفض كلام أو رأي أو تعليق شخص ما وبين التجريح فيه، أرفض أي مساس بشخص الزميل المحترم الذي استنكرت مداخلته في أحد البرامج وأعتذر له عن أية إساءات وردت في بعض التعليقات على ما كتبت”.

نبيل الحلفاوي شارك مؤخرا في بطولة مسلسل “القاهرة كابول” مع طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي وحنان مطاوع.

فيما شارك هشام إسماعيل في بطولة مسلسل “ضد الكسر” مع نيللي كريم، محمد فراج ولقاء الخميسي، ومسلسل “أحسن أب” مع علي ربيع وسامي مغاوري وهاجر أحمد، ويستأنف تصوير دوره في مسلسل “إجازة مفتوحة” وهو مسلسل اجتماعي من 45 حلقة، يشارك في بطولته شريف منير، لقاء الخميسي، نورهان، مراد مكرم وملك قورة، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد حماقي، ومن المنتظر عرضه خلال عام 2021.

تصريحات هشام إسماعيل المثيرة للجدل

وصرح هشام خلال مداخلة هاتفية عدة تصريحات مثيرة للجدل، حيث قال:

– الهدف من إزاحة مرتضى منصور لم يكن بسبب شخص مرتضى وتصرفاته، بل هناك رغبة لدى البعض لإدخال النادي في أزمات تجعل فريق الكرة يتخبط لمدة موسمين على الأقل حتى يتسنى للنادي المنافس أن يعدل من أوضاعه، ويحقق بعض الإنجازات والبطولات.

– تم تهريب باتريس كارتيرون قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، وظهر عليه الذعر في الفيديو الذي جمعه بمرتضى منصور قبل رحيله، وبدا كما لو تم تهديده في حال لم يرحل عن الزمالك فورًا.

– اللي هيقف في وشهم هيموت.. طائرة بايرن ميونخ اتأجلت 9 ساعات”، وذلك لكي يصل اللاعبون في حالة إجهاد.

– الآن توجه عدد من لاعبي الترجي لشكوى النادي في الاتحاد التونسي لكرة القدم، هل يمكن اعتبار ذلك أمرًا عاديًا ومن باب الصدف؟

– أنا من عشاق نظرية المؤامرة؛ لأنها حقيقية منذ عام 1911، بدليل نقل مقر نادي الزمالك 4 مرات على مدار تاريخه، وهو ما لم يحدث مع أي نادٍ.

– من حق فرجاني ساسي أن يحصل على أي قيمة عقد حتى لو 100 مليون جنيه، ما شأن الآخرين بذلك؟

– المعترضون على التجديد لفرجاني ساسي يستخدمون مصطلح “أوضة اللبس”، عمري ما سمعت عن مصطلح أوض لبس غير مع نادي الزمالك بس.

– أي لاعب مؤثر في الزمالك سيتم “تطفيشه” وما يحدث في الإعلام الرياضي “عيب”، نادي الزمالك مصري وليس من دولة معادية.

– الفريق الآخر يكسب البطولات كما يحلو له ولو واجه أي صعوبات “بيعرف ياخد البطولات بطرق تانية”، لذلك ما الضرر أن يبقى الزمالك مستقرًا، ويحصل المنافس على البطولات بطريقته؟ سيبني أعيش يا بيه.

– فرجاني ساسي لم يتخلَ عن الزمالك وجمهوره، ويحب علاقته بهم، وسيبذل أقصى ما لديه للاستمرار، لكنه لو وجد أسلوب تفاوض غير مرن من إدارة الزمالك، سيرحل على الفور.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك