تستمع الآن

ناهد السباعي تكشف عن مواقف إنسانية مؤثرة لعائلتها مع دلال عبدالعزيز

الأربعاء - ٠٢ يونيو ٢٠٢١

حرصت الفنانة ناهد السباعي على الدعاء بالشفاء العاجل للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، التي تعاني صحيا إثر إصابتها بفيروس كورونا وتواجدها بالعزل بأحد المستشفيات.

ونشرت ناهد، صورة لها مع دلال عبدالعزيز مع جنازة والدها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “أستاذة دلال كانت على طول تطمن على بابا في المستشفى ومسبتنيش أنا وأختي زي ما باين في الصورة، وبابا ساب وصيته معها، وساعة وفاة أخويا جت البيت لأمي قبل الدفن والعزاء وقبل كل الناس”.

وأضافت: “ربنا يشفيكي ويقومك بالسلامة بحق جمالك وجدعنتك وحبك لكل الناس، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين”.

حالة دلال عبدالعزيز الصحية

ولا تزال الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز غير مستقرة رغم أن مسحة الكشف عن فيروس كورونا، التي أجرتها مؤخرا جاءت سلبية.

ورغم تعافي دلال عبدالعزيز من الإصابة بفيروس كورونا فإن الفيروس تسبب في إصابة رئتها بشكل كبير وتسبب في مشكلات صحية كبيرة.

وتحتاج الفنانة القديرة لجهاز تنفس صناعي يساعد في ضخ الأكسجين إلى الجسم لعدم قدرة الرئتين على التنفس بشكل طبيعي بصورة تجعلها تشعر بالاختناق.

وحتى الآن لم يتم إخبار دلال عبدالعزيز بوفاة زوجها الفنان سمير غانم.

وقال الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، في تصريحات تليفزيونية، إن إدارة المستشفى الذي توجد به دلال عبدالعزيز منعت عنها تشغيل التلفزيون، كما تم سحب الهواتف المحمولة منها، مشيرة إلى أن أولادها لا يرتدون الملابس السوداء أثناء الزيارة، حتى لا يتسبب نبأ وفاة زوجها في آثار سلبية على برنامج العلاج.

وغابت الفنانة دلال عبد العزيز عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم والذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو، وشيعت جنازته، الجمعة 21 مايو، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

ناهد السباعي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك