تستمع الآن

ميمي جمال تحكي اللحظات الأخيرة في حياة زوجها حسن مصطفى: «أديته آخر بُق مية»

الثلاثاء - ٠١ يونيو ٢٠٢١

حكت الفنانة ميمي جمال عن اللحظات الأخيرة في حياة زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى، التي مرت ذكرى وفاته السادسة في 19 مايو الماضي.

وقالت ميمي جمال في لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة» على ON، إنها ظلت إلى جوار زوجها في أيامه الأخيرة في العناية المركزة، موضحة: «قعدت جنبه في المستشفى هو في العناية المركزة وأنا واخدة أوضة في نفس المستشفى، وبالليل بجيب كرسي وأقعد معاه في العناية، فضلت 28 يوم تحت رجله».

وتابعت عن آخر لحظاته: «آخر حاجة قالهالي الله يرحمه وأنا قاعدة جنبه، لقيته بيقول لي يا ميمي نزلي إيدك من على خدك هتحطيها كده كتير بعدين، وقال لي ممكن أشرب، جيبت له ميه من التلاجة وسقيته، روحت قعدت عالكتنبة، عمل دماغهه كده وتوفى، وكان آخر بق مية أنا اللي أدتهوله».

وعن علاقتهما الزوجية، قالت: «أنا وهو كنا متفقين إننا لازم ننجح الجوازة دي، نتخانق ونزعل لكن نرجع تاني، حصلت مرة واحدة الطلاق في الأوائل لما اعترض على لبسي على المسرح، وأنا ما سمعتش كلامه، وقالها بالبق كده وأحنا بنتخانق».

ونفت الفنانة ميمي جمال نيتها للعودة للتمثيل، موضحة أنه في الفترة الأخيرة أصبح هناك تكرار لنفس أسماء الفنانين في الأعمال المختلفة، موضحة أنها في رمضان الماضي كانت ترى الممثل على الشاشة وتنتظر من يشاركه في المشهد لتعرف اسم المسلسل لكثرة تواجد نفس الفنان في أكثر من عمل.

وغابت الفنانة ميمي جمال عن الفن خلال السنوات الأخيرة بعد آخر فيلم لها عام 2019 بعنوان «ضغط عالي» بطولة نضال الشافعي وأيتن عامر ولطفي لبيب وهالة فاخر، تأليف محمود صابر، وإخراج عبد العزيز حشاد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك