تستمع الآن

منذر رياحنة: «أي شخص بيجيب سيرة محمد رمضان بيبقى ترند»| فيديو

الأربعاء - ١٦ يونيو ٢٠٢١

أكد الفنان منذر رياحنة أن مسلسل “موسى” من بطولة الفنان محمد رمضان والذي عرض في شهر رمضان 2021 لم يظلم، مشددًا على أن العمل الفني حصل على حقه في المشاهدة.

وأشار منذر رياحنة إلى أن المشاكل التي واجهها محمد رمضان مؤخرًا لم تؤثر على مسلسل “موسى” أو على تصوير المسلسل الذي جرت أحداثه في شهر رمضان 2021.

وقال منذر رياحنة: “إحنا كنا بنصور العمل ملناش علاقة بأي شيء، لكن صار أي واحد يجيب سيرة محمد رمضان هيبقى ترند سواء ذم أو مدح”.

وأكمل: “محمد رمضان كممثل فهو من أخطر الممثلين في شهر رمضان، وقدم دور خرافي”، وذلك لـ”The insider”.

واستطرد: “العمل لم يظلم وأخد حقه لكن هو لفئة خاصة هو لا يشبه الأسطورة ولا البرنس في الشعبية الطاغية، لكن المسلسل عبارة عن لوحة فنية تبلورت وصارت حالة خاصة من طاقم العمل بالكامل، وكنا خارج السرب”.

يذكر أن مسلسل «موسى» من بطولة : سمية الخشاب، هبة مجدي، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، مفيد عاشور، حمدي الوزير، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

كان منذر قد تحدث من قبل عن مشاركته رمضان في بطولة “موسى”، قائلا: “لي الشرف إني أكون مع محمد رمضان الأخ والصديق، مبسوط جدًا من التجربة على قد الصعوبة الموجودة في الملحمة على قد ما إحنا ثقتنا بالله وعندنا إيمان مطلق إن التعب ده بإذن الله هيكون خير وبيستحقه الجمهور”.

وأضاف منذر: “طاقم العمل تحسينا في لحظة جنود نازلين نعمل ملحمة موسى”، مشيرا إلى أن دوره في المسلسل صراع خاص ومختلف.

منذر رياحنة و«الثمانية»

فيما يستعد النجوم: خالد الصاوي وآسر ياسين ومنذر رياحنة لتصوير مسلسل جديد يتكون من 8 حلقات فقط بعنوان «الثمانية».

وأعلن الفنان منذر رياحنة عن مشاركته في العمل حيث وصف الدور بـ«الصعب» وأنه يعتقد أن كل دور له يجب أن يكون أصعب مما سبقه.

وكشف «منذر» عن بعض ملامح شخصيته في العمل، موضحًا أنه يسعى حاليًا لاكتساب وزن زائد لتجسيد الشخصية حسبما رآها، مضيفًا أنها شخصية غير مبالية وخبيرة وتحمل عدة جوانب داخلية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك