تستمع الآن

منتج «بـ100 وش» يرد على هجوم شريف دسوقي: «حصل على كل مستحقاته»

الأربعاء - ٠٩ يونيو ٢٠٢١

رد جمال العدل، منتج مسلسل «بـ100 وش» على تصريحات الفنان شريف دسوقي حول مستحقاته المتبقية عن العمل.

وقال المنتج جمال العدل في تصريحات لـ«الوطن» إن شريف حصل على كل مستحقاته عن مسلسل «بـ100 وش» الذي شارك فيه ضمن موسم رمضان 2020، ولم تتبقَّ له أي أموال لدى الشركة المنتجة.

كما رد على تصريحات «شريف» بأنه لم يسأل عنه منذ محنة مرضه، فأوضح أنه على تواصل مع شقيقه طارق دسوقي منذ بداية أزمته وكان سيتكفل بمصاريف علاجه قبل التدخل الرئاسي لعلاج شريف دسوقي.

وكان الفنان شريف دسوقي شن هجومًا حادًا على المنتج جمال العدل في حوار لـ «الوطن» نُشر أمس الثلاثاء، اتهمه فيه بعدم الحصول على مستحقاته عن العمل معه، قائلًا  «مسألش فيّا خالص ولا حد إداني جنيه لحد دلوقتي».

#أسرار_النجوم | جمال العدل: هنبدأ في فيلم «بـ100 وش» بعد رمضان

وطمأن شريف متابعيه على حالته الصحية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية»، مساء الاثنين، قال فيها: «هناك مظاهرة حب من الجميع تجاهي بعد إجرائي العملية الجراحية، بعد العملية إصراري أصبح كبيرا ولم يتركني أحد لحظة إلا بالتواجد في مستشفى تليق بي».

وأضاف: «مفيش حاجة اسمها يأس وأقعد في البيت وأطول ذقني، أنا مكمل والجميع في الوسط الفني على علم بإرادة شريف دسوقي، الجملة اللي قيلت معندناش حداد فهي صحيحة، ولازم أكون على قدر من الإرادة، لو قالوا لي ستعيش هذه الفترة مثلما شوفتها سأقول وأكثر من كده”، مضيفا:” مستمر في  فترة العلاج الطبيعي وسوف أقوم بتركيب الطرف الصناعي وسأعود للعمل بإرادة أكبر من الأول، وكل الأديان تدعونا يكون لدينا إرادة»، موجهًا الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد ونقابة الفنانين بسبب وقوفهم بجواره.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك