تستمع الآن

منة فضالي لمنتقديها: «الموضوع زاد عن حده.. وهاخد حقي بالقانون»| فيديو

الخميس - ٠٣ يونيو ٢٠٢١

وجهت الفنانة منة فضالي رسالة غاضبة إلى متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن كتابة تعليقات تتجاوز الحدود على عدد من صورها، مشددة على أنها ستلجأ للطرق القانونية للحصول على حقوقها.

وأكدت منة فضالي عبر فيديو نشرته على موقع “انستجرام”، أن الفنانين يتعرضون إلى تعليقات غير ظريفة من قبل عدد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة على أنها تتابع كل التعليقات سواء الإيجابية أو السلبية.

وقالت منة فضالي: “الموضوع زاد عن حده.. نتعرض لتعليقات غير ظريفة والبعض يعقتد أننا كفنانين لا نرى مثل هذه التعليقات، فأنا أتابع هذه التعليقات لأني بحترم جمهوري، ونتعرض لأشياء غير لطيفة”.

وأضافت: “بعض الذي يتعرضون للهجوم يتجهون للقانون للحصول على حقوقهم خلال الفترة الأخيرة، وأنا أجد منذ فترة رسائل عبر صفحاتي من ناس صغار وأخلاقهم صعبة”.

وأكدت: “من هنا ورايح أي حد هيكتب تعليق أو رسالة خارجة هنزلها على البروفايل وهبلغ مباحث الإنترنت”.

آخر أعمال منة فضالي

كانت فضالي قد شاركت في موسم رمضان 2021 ضمن أحداث مسلسل “نسل الأغراب”، من بطولة: أحمد السقا، وأمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

تدور الأحداث بعد مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، إذ يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

نتفرج بعدها نحكم

كانت منة قد ردت على الهجوم الذي تعرضت له في أعقاب مشاركتها في حملة “نتفرج بعدها نحكم” والتي أطلقها عدد من الفنانين لدعم أبطال مسلسل “الملك” للفنان عمرو يوسف بعد قرار إيقاف تصوير المسلسل الرمضاني.

وظهرت عبر فيديو على صفحتها على “انستجرام”، تحدثت فيه عن رأيها في الحملة، مشيرة إلى أنها تحترم رأي الجمهور حيث إنه مهم لأنها ناجحة بهم.

وقالت: “لما أقول رأيي أنا مش بطبل لحد، ومش مستفيدة أي حاجة، أنا فعلا ضد أننا نحكم على حاجة من غير ما نشوفها”


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك