تستمع الآن

مصير الجزء الثاني من فيلم «بنك الحظ» بعد نجاح الجزء الأول

الأربعاء - ٠٢ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان محمد ثروت عن تعاقده على المشاركة في بطولة الجزء الثاني من فيلم “بنك الحظ” والذي حقق نجاحًا ضخمًا عند عرضه، من بطولة محمد ممدوح وأكرم حسني.

وقال محمد ثروت إن مؤلفي العمل مصطفى صقر ومحمد عز الدين يعكفان على كتابة الجزء الثاني، منوهًا بأن فريق العمل المشارك في “بنك الحظ” في الجزء الثاني حريص على أن يكون سيناريو العمل مميزًا مثل الجزء الأول، وذلك لـ”القاهرة 24″.

وأشار محمد ثروت إلى أن “بنك الحظ 2” سيكون من إخراج أحمد الجندي وبنفس طاقم العمل، مؤكدا: “لازم الفكرة تكون حلوة جدا وكمان السيناريو عشان نواصل نجاح أول جزء”.

وأضاف ثروت أن العمل سيكون بنفس فريق العمل، ومن إخراج أحمد الجندي الذي يتابع تفاصيل كتابة الفيلم حتى يتم اختيار أماكن التصوير.

بنك الحظ

يذكر أن فيلم “بنك الحظ” من بطولة: أكرم حسني، ومحمد ممدوح، ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، وحسام داغر، واستطاع أن يحقق نجاحًا مع الجمهور، وعرض في موسم ربيع 2017، ومن إنتاج طارق العريان، وإخراج أحمد الجندي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 رجال بمستويات ذكاء مختلفة، يجمعهم هدف واحد وهو سرقة بنك عن طريق ثغرة أمنية، طمعًا في تحقيق أحلامهم، ولكن تحدث لهم مفاجآت لم تكن متوقعة في إطار كوميدي.

محمد ثروت في رمضان 2021

وعرض للفنان محمد ثروت خلال شهر رمضان 2021 مسلسل “بين السما والأرض” من بطولة: هاني سلامة، ودرة، وأحمد بدير، ويسرا اللوزي، وسوسن بدر، ونجلاء بدر، ونورهان، وندى موسى، ومنى عبد الغني، ومحمود الليثي، وأحمد السلكاوي، ومصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل.

والفيلم الأصلي للقصة كان من بطولة: هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك