تستمع الآن

مصطفى قمر يعيد غناء «أصحاب أنا وأنت ولا» مع هاني سلامة | فيديو

الخميس - ١٧ يونيو ٢٠٢١

استعاد الفنان مصطفى قمر ذكريات فيلم “أصحاب ولا بيزنس” خلال حفل زفاف نجله إياد، الذي أقيم مساء أمس في أحد الفنادق، مع الفنان هاني سلامة.

وأعاد مصطفى قمر، غناء أغنية “أصحاب أنا وأنت ولا” مع الفنان هاني سلامة، في حفل زفاف نجله، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن.

كانت أغنية “أصحاب أنا وأنت ولا” ضمن الفيلم الشهير “أصحاب ولا بيزنس” الذي عرض عام 2001، وحقق نجاحًا ضخمًا عند عرضه سواء في السينمات أو شاشات التليفزيون.

وتضمن الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، دعوة مصطفى قمر للفنان هاني سلامة لغناء الأغنية مرة أخرى، والتي تفاعل معها الحضور.

كان حفل الزفاف قد حضره عددًا من نجوم الفن، من بينهم: إيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وحميد الشاعري، ومحمد نور، ومحمد لطفي، وإدوارد، ومحمد رجب، وجنات، ولقاء سويدان، وبشرى، وتوما.

مصطفى قمر في دراما رمضان

كان مصطفى قمر قد قدم في رمضان 2021، بطولة مسلسل “فارس بلا جواز” من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام، من بطولة: مصطفى قمر، محمد ثروت وطارق عبد العزيز وسليمان عيد وطارق الإبيارى ومحمد طعيمة، وعدد من الممثلين الشباب منهم مصطفى حمزة ومحمد ويوسف وراندا عبد السلام.

كما قدم الفنان هاني سلامة مسلسل “بين السما والأرض”، قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، وشارك في بطولته هاني سلامة، درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نورهان، ندى موسى وعمرو صالح.

أصحاب ولا بيزنس

يذكر أن فيلم “أصحاب ولا بيزنس” عرض في 2001، ودارت قصته حول كريم نور وطارق السيوفي مذيعان برامج ترفيهية ذائعة الصيت، ويتسابق النجمان للفوز بأحد الإعلانات التي تدر مالًا وفيرًا لحد الصراع، ووسط هذه الأحداث تندلع الانتفاضة الفلسطينية، ثم يذهب كريم دون رغبة منه للأراضي الفلسطينية، وهناك تتغير نظرته للأمور تمامًا.

الفيلم من بطولة: مصطفى قمر، هاني سلامة، طارق عبد العزيز، نور، موناليزا، سامي العدل، وأسامة أبو الخير، وأشرف صالح، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج علي إدريس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك