تستمع الآن

محمد مهران لـ«عيش صباحك»: 4 أسباب وراء رفضي للأعمال الفنية

الخميس - ٢٤ يونيو ٢٠٢١

أكد الفنان محمد مهران أن هناك عدة أسباب قد تدفعه لرفض عدد من الأعمال الفنية المعروضة عليه، مشددًا على أن المشاركة في 3 أعمال درامية خلال شهر رمضان الماضي كان صعبًا جدًا.

وأشار محمد مهران إلى أن أسباب رفض الأعمال الفنية تتمثل في السيناريو غير القوي أو غير الجيد، بالإضافة إلى قلة المقابل المادي المعروض، مضيفًا” كما تشمل الأسباب التي تجعلني أرفض العمل، الشخصية التي سأقدمها إذا كانت ليست جديدة سواء كان الدور كبيرًا أو صغيرًا أو طاقم العمل الذي لا يمتلك الدوافع لإظهار عمل قوي”.

وشدد محمد مهران خلال حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك”، مع فانا إمام ويوسف التهامي على “نجوم إف إم”، على عدم رغبته في مشاركة حياته الشخصية عبر السوشيال ميديا إلا بضوابط، قائلا: “لا أحب أشارك حياتي الشخصي على السوشيال ميديا إلا لو حاجات مفيدة تهم المتابعين مثل: القراءة أو الرياضة وهذا هو دور الفنان”.

محمد مهران الصحفي

وكشف مهران عن عمله في مجال الصحافة عقب التخرج من معهد التمثيل عام 2011.

وقال: “بعد التخرج من المعهد عام 2011 فضلت البحث عن مهنة قريبة من المجال الفني بدلا من الانتظار واتجهت للعمل في إحدى الصحف، وذلك بهدف التعرف على أي شخص يعمل في المجال الفني، وعملت بالصحيفة لمدة 8 أشهر، لكن لم أحقق هدف إني ألاقي فرصة في التمثيل من خلال الصحافة”.

الاختيار 2

وأكد أنه تمنى المشاركة في “الاختيار 2” مع كريم عبد العزيز وأحمد حلمي، قائلا: “أي دور في (الاختيار) كان نفسي أعمله، خاصة مشهد أحمد حلمي، وهو أكثر مشهد في رمضان قمت بإعادته أكثر من مرة لرؤية أداء كريم وحلمي”.

يذكر أن محمد مهران قد شارك خلال الموسم الرمضاني الماضي، في 3 أعمال فنية، هي: نسل الأغراب مع أحمد السقا وأمير كرارة، والنمر مع محمد رمضان، وبنت السلطان مع روجينا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك