تستمع الآن

محمد ممدوح يكشف كيفية تغلبه على مشكلة صوته

الأربعاء - ١٦ يونيو ٢٠٢١

حرص الفنان محمد ممدوح “تايسون” على توجيه الشكر إلى الدكتورة جيهان ناصر، للوقف بجانبه في رحلة معالجة طبقة صوته خلال الفترة الماضية.

وقال محمد ممدوح من خلال حسابه على موقع “إنستجرام”: “ناس كتير مؤخرا كانت بتبعت لي وتكتب لي إعجابهم بالتطور الملحوظ في مشكلة الصوت عندي.. بشكرهم طبعا”.

وأضاف: “أحب أشكر دكتورة جيهان ناصر لأن الفضل يرجع لربنا ثم ليها في الموضوع ده، دكتورة جيهان هي مخرجة غنائية وموسيقية كبيرة ومحكمة ومؤدية في مجال الدبلجة، هي اللي وقفت معايا الفترة الأخيرة وساعدتني جدا في حل مشكلة الصوت والحمدلله وصلنا لمستوى معقول لحد ما توقفنا مؤقتا عشان ظروف كورونا وهنكمل تاني في المستقبل إن شاء الله”.

وأنهى الفنان محمد ممدوح، حديثة قائلا: “شكرا ليكم على آرائكم اللي بسطتني وشكرا دكتور جيهان على مجهودك العظيم والرائع معايا وأوعدكم إن شاء الله يتطور في الأعمال المقبلة”.

محمد ممدوح كان يُعاني من مشكلة في الحنجرة الصوتية، كشف عنها في تصريحات تليفزيونية، موضحا أنه كان يُعاني من بعض المشاكل في صوته وقت تصوير مسلسل “قابيل” رمضان 2019.

وشارك محمد ممدوح، خلال الموسم الرمضاني 2020، من خلال عملين وهما “مسلسل “لعبة نيوتن” مع الفنانة منى زكي ومسلسل “خلي بالك من زيزي” للفنانة أمينة خليل.

مسلسل لعبة نيوتن بطولة كل من، منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أحلام الجريتلي، علي قاسم، محمد التاجي، شادية عبدالحميد، حنان يوسف، أسامة الهادي، ماجدة منير، ياسمين وافي، كمال أدهم” ومن تأليف و إخراج تامر محسن، وسيناريو وحوار مها الوزير.

تدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن حول فتاة تدعى هنا قامت بدورها الفنانة منى زكي، ويراودها دائمًا حُلم السفر والاستقرار والحصول على جنسية الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا ما تحاول دائمًا إقناع زوجها حازم به والذي جسد شخصيته الفنان محمد ممدوح، وكان يمتلك منحلاً لإنتاج عسل النحل.

محمد ممدوح


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك