تستمع الآن

محمد محمود يكشف: يحيى الفخراني كان يفكّر في دور «طريف» بدلًا من «نجيب زركش»

الخميس - ٢٤ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان محمد محمود عن كواليس اختياره لدور «طريف» في مسلسل «نجيب زاهي زركش» في رمضان الماضي، أمام الفنان يحيى الفخراني.

وأوضح مفاجأة بشأن دور الفنان الفخراني الذي لم يكن مستقرًا في البداية بشأن تجسيد دور الشخصية الرئيسية.

وقال الفنان محمد محمود في لقائه ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» على CBC إن «الفخراني» كان مترددًا في البداية بين تجسيد شخصية «نجيب» أو «طريف».

وأوضح: «كان يحيى الفخراني يفاضل بين تجسيد دور نجيب زركش أو طريف، لحد ما قال لهم أنا هعمل نجيب فبدأوا يفكروا مين هيعمل طريف».

وأضاف: «سمعت إن اترشح لشخصية طريف كبار نجوم مصر تقريبًا، وكانت تلقى قبول عند البعض والبعض يرفض حتى اتطرح اسمي فكان فيه إجماع».

وعبّر محمد محمود عن امتنانه بأن اختار الفنان يحيى الفخراني دور نجيب زركش ليذهب له دور «طريف»، قائلًا: «وربنا اللي عمل كده إن لو الدكتور يحيى اختار طريف فأنا ما كنتش هبقى الباشا لا يمكن، كانوا هيجيبوا حد من الكليشيهات زي حسين فهمي باشا بجد».

وأشار إلى أن دوره في العمل صعب تحقيقه في الواقع فيما يخص حبه لـ«شيرين هانم» وإمكانيه أن يتزوجها ويصبح باشا، مضيفًا أن قصص الصعود ومنها قصص الحب مثل تلك تلقى إقبالًا من الجمهور لأن كل شخص يرى نفسه في الشخصية التي يراها ويحلم بتحقيق ما حققته.

مسلسل «نجيب زاهي زركش» عُرذ في شهر رمضان الماضي وهو بطولة يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، محمد محمود، كريم عفيفي، إسلام إبراهيم ورامز أمير، تأليف عبد الرحيم كمال إخراج شادي الفخراني.

ويتناول العمل في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرًا خطيرًا بوجود ابن له، وبمساعدة خادمه ينجح في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه ضمنهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك