تستمع الآن

محمد كريم يشارك بروس ويليس في آخر أفلام سلسلة «Die Hard»

الثلاثاء - ٠١ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان المصري محمد كريم عن دور هوليوودي جديد يخوض به مشواره في سينما هوليوود.

وأعلن «كريم» عبر حسابه على «فيسبوك» مشاركته الفنان العالمي بروس ويليس في فيلمه الجديد «A Day To Die» آخر أفلام سلسلة «Die Hard»، المقرر طرحه يناير 2022.

وكتب محمد كريم: «أخيراً دلوقتي أقدر أعلن عن فيلمي الجديد في هوليوود اللي شغال عليه من فترة.. حلم جديد بحققه هنا في هوليوود بفيلم اكشن كبير من خلال وقوفي أدام نجم كبير من أكبر نجوم أفلام الأكشن في العالم “بروس ويليز” واللي استمتعت جداً بالشغل معاه .سعيد جداً اني جزء من هذا الفيلم الرائع مع فريق عمل من كبار نجوم العالم .ورغم كورونا اللي عطلتنا لكن إن شاء الله بوعدكم بفيلم أكشن كبير يليق بجمهوري ..دعواتكم».

محمد كريم

وكشف محمد كريم عن تفاصيل دوره في حوار مع مجلة GQ قال فيه إنه يلعب دور «رينولدز» في الفيلم واصفًا العمل مع بروس ويليس بأنه كان «حلمًا»، مضيفًا: «أنا محظوظ أيضًا لأنني لعبت هذه الشخصية وليس دورًا نمطيًا نراه دائمًا، إنه إنجاز».

محمد كريم

ويجسد محمد كريم في الفيلم دور ضابط إطلاق سراح مشروط، مدين لزعيم عصابة محلية، والذي يجبره على تنفيذ سلسلة من سرقات المخدرات الخطيرة في غضون 12 ساعة من أجل دفع مليوني دولار يدين بها وإنقاذ زوجته الحامل المخطوفة، وتصفية حساب مع قائد شرطة المدينة الفاسد (بروس ويليس) الذي يعمل مع زعيم العصابة.

محمد كريم

ويعد هذا هو العمل الثاني له في هوليوود بعدما شارك محمد كريم في أول تجربة له بطولة النجم نيكولاس كيدج وهو «A Score to Settle» عام 2019، والذي يدور حول قاتل محترف يدعي فرانك يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عامًا، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم، وهو دور شخص يدعي چيمي وهو رجل لا يخشي الموت، وشارك في بطولة العمل كارولينا ويدرا، بنجامين برات، إيان تريسي، ونواه لي جروس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك