تستمع الآن

محمد كريم يبدأ تصوير فيلم «A Day To Die» مع بروس ويليس | فيديو

الثلاثاء - ٢٩ يونيو ٢٠٢١

انطلق تصوير مشاهد فيلم الفنان العالمي بروس ويليس الجديد «A Day To Die» والذي يعد آخر أفلام سلسلته الشهيرة «Die Hard» ويشاركه الفنان المصري محمد كريم بطولته.

ووثّق «كريم» انطلاق تصوير الفيلم عبر حسابه على «إنستجرام» حيث نشر فيديو خلال وصوله لموقع بداية تصوير الفيلم في مدينة جاكسون عاصمة ولاية ميسيسيبي الأمريكية، حيث أظهر الفيديو لقطات له خلال اتجاهه في السيارة لموقع التصوير ثم لقطات من الاستعدادات الأمنية من قطع الشوارع وتأمين الموقع لبدء التصوير مع تواجد لعدد من المواطنين الذين حيّوا «كريم».

وعلق محمد كريم على الفيديو قائلًا: «مدينة جميلة، شكرًا ميسيسيبي على الترحيب الحار».

وكان محمد كريم كشف عن تفاصيل دوره في حوار مع مجلة GQ قال فيه إنه يلعب دور «رينولدز» في الفيلم واصفًا العمل مع بروس ويليس بأنه كان «حلمًا»، مضيفًا: «أنا محظوظ أيضًا لأنني لعبت هذه الشخصية وليس دورًا نمطيًا نراه دائمًا، إنه إنجاز».

ويجسد محمد كريم في الفيلم دور ضابط إطلاق سراح مشروط، مدين لزعيم عصابة محلية، والذي يجبره على تنفيذ سلسلة من سرقات المخدرات الخطيرة في غضون 12 ساعة من أجل دفع مليوني دولار يدين بها وإنقاذ زوجته الحامل المخطوفة، وتصفية حساب مع قائد شرطة المدينة الفاسد (بروس ويليس) الذي يعمل مع زعيم العصابة.

ويعد هذا الفيلم هو العمل الثاني لـ«كريم» في هوليوود بعدما شارك في أول تجربة له بطولة النجم نيكولاس كيدج وهو «A Score to Settle» عام 2019.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك