تستمع الآن

محمد كريم: استشرت عمر الشريف قبل مشوار العالمية ووصفوني بالجنون عندما سافرت

الأحد - ١٣ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان محمد كريم عن تفاصيل رحلته إلى عالم هوليوود بعد بدء مشواره الفني في مصر.

وأوضح في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج «واحد من الناس» على شاشة «الحياة» إنه فكر في التوجه لعالمية في هوليوود منذ سنوات طويلة خاصة وأنه تخرج في مدرسته من الولايات المتحدة الأمريكية، فكان يعرف مدى التحديات التي ستواجهه.

وأوضح أنه استمر في المحاولة لسنوات طويلة، حيث كان ينتهي من مسلسل رمضاني في مصر ثم يسافر بعدها على الفور إلى هناك، لتوسيع دائرة معارفه وحضور المهرجانات وغيرها وعرض أعماله في مصر لبناء شبكة علاقات.

وأضاف أنه قرر المخاطرة بعدما قدم فيلم «دكان شحاتة» في مصر، وبعدها قدم موسمين من برنامج اكتشاف الأصوات The Voice، ثم اعتذر بعدها وأخبرهم أنه سيتوجه إلى هوليوود، فاعتقد الجميع أنه تعاقد على عمل هناك، وعندما أخبرهم أنه ذاهب بدون عمل، قالوا له «أنت مجنون ولا إيه!»، مضيفًا «عدت عليا أيام ما يعلم بيها إلا ربنا»

وأكد محمد كريم أن اعتذاره عن أداء أدوار الإرهابي أخّر مسيرته لـ10 سنوات، مشيرًا إلى أنه استشار الفنان العالمي عمر الشريف، موضحًا: «قلت له أنا جايلي دور إرهابي في فيلم، إيه رأيك أعمله؟ قال لي أنت عندك فرصة كويسة وعاوز أقول لك على حاجة وأنت براحتك: مش هتعمل الدور، غيرك هيعمله».

وتابع: «ده أخرني 10 سنين، لأن أسهل حاجة بالنسبة لك في الشغل هناك إنك تعمل دور العربي، وأنا كنت معترض على الحتة دي إن أي حد عربي لازم يطلع إرهابي وده كان بالنسبة لي موضوع يضايق وما كنتش عاوز أبقى جزء منه».

ويخوض «كريم» تجربة هوليوودية جديدة مع الفنان العالمي بروس ويليس في فيلمه الجديد «A Day To Die» آخر أفلام سلسلة «Die Hard»، المقرر طرحه يناير 2022.

وكتب عبر «فيسبوك»: «أخيراً دلوقتي أقدر أعلن عن فيلمي الجديد في هوليوود اللي شغال عليه من فترة.. حلم جديد بحققه هنا في هوليوود بفيلم اكشن كبير من خلال وقوفي أدام نجم كبير من أكبر نجوم أفلام الأكشن في العالم “بروس ويليز” واللي استمتعت جداً بالشغل معاه .سعيد جداً اني جزء من هذا الفيلم الرائع مع فريق عمل من كبار نجوم العالم .ورغم كورونا اللي عطلتنا لكن إن شاء الله بوعدكم بفيلم أكشن كبير يليق بجمهوري ..دعواتكم».

ويعد هذا هو العمل الثاني له في هوليوود بعدما شارك محمد كريم في أول تجربة له بطولة النجم نيكولاس كيدج وهو «A Score to Settle» عام 2019.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك