تستمع الآن

محمد رمضان يرد على تصريحات سميرة عبد العزيز بشأن التطاول عليها | فيديو

الأحد - ٢٠ يونيو ٢٠٢١

رد الفنان محمد رمضان على تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز الأخيرة، والتي كشفت فيها عن تطاوله عليها بعد رفضها المشاركة في أحد المسلسلات التي يقوم ببطولتها.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر صفحته على موقع “انستجرام”، رد فيه على تعليقات الفنانة سميرة عبد العزيز، مشددا على أن ما تردد بهذا الشأن لا أساس له من الصحة.

وعلق محمد رمضان على الفيديو: “حق الرد على كلام الأستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل احترامي وتقديري لها”.

وأضاف في حديثه: “الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي إني أكلمها في أجرها كام وأنها شحاتة.. وإن ضفر أمي برقابتها”.

واستطرد الفنان الشاب: “عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده.. ولا عمري ما اتكلمت بالتفاصيل دي، لكن أكتر شيء أسعدني هو إن جمهوري مصدقش وده توضيح، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة”.

تصريحات سميرة عبد العزيز

كانت الفنانة سميرة عبد العزيز قد أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها بأن محمد رمضان “تطاول عليها بالسب والشتائم”، ووصفها بـ”الشحاتة” على حد تعبيرها.

وقالت سميرة عبد العزيز إن “رمضان تطاول عليها بعد رفضها المشاركة في أحد المسلسلات التي يقوم ببطولتها، وتجسيد دور والدته في العمل”.

وأوضحت في إحدى الندوات الصحفية: “فضحني لما رفضت أنفذ دور أمه وقال لي: أنتِ شحاتة. أنا باخد 20 مليون جنيه وأنتِ 20 ألف جنيه”.

وعن وصف بعض رواد الصفحات الاجتماعية بأن تصريحاتها ضد رمضان “مبالغ فيها”، قالت: “ليس صحيحا.. هو بالفعل شتمني من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن ليس على واتساب كما يقول البعض”.

محمد رمضان في الموسم الرمضاني

كان محمد رمضان قد عرض له في رمضان 2021، مسلسل “موسى” ودارت الأحداث في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942، خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

يذكر أن مسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك