تستمع الآن

ليلى علوي توجه نصيحة لجمهورها لإنقاص الوزن

الأربعاء - ٠٩ يونيو ٢٠٢١

وجهت الفنانة ليلى علوي نصيحة لجمهورها بشأن إنقاص الوزن.

وقالت ليلى علوي، في تصريحات تليفزيونية: “أستاذ نور الشريف نصحني في بدايتي وقالي ما تتخنيش، وما تقصيش شعرك”.

وأضافت: “أنا مش بتعشا، يا جماعة اللي عايز يخس يأكل زبادي بالليمون، وما يتعشاش وهتدعولي بعدها، ومش بوزن نفسي كل يوم”.

وعن ظهور الفنان شريف دسوقي في فيلم “ماما حامل”، أشارت: “أنا بحبه جداً ربنا يشفيه.. كاركتر مميز جداً من أول الناس التي صفقت له في فيلمه في مهرجان القاهرة والذي حصل على جائزه عنه، الصراحة هو شخص غير معتاد في تمثيله وكوميدية ليه طابع غير معتاد “.

وشددت ليلي علوي، على أنها تتعرض للكثير من المضايقات في الشارع، مؤكدة أنها تأخذ حقها على الفور.

وروت «ليلى»، واقعة تعرضت لها أثناء قيادة سيارتها وفوجئت بشخص يقود سيارته ويحاول مضايقتها، معقبة: «دخلت فيه».

وأضافت أنه لم تخش من ردود الأفعال من المارة الذين قد يتجمعون حولها في الشارع بعد الواقعة التي تعود إلى فترة طويلة، موضحة أن فترة لم تكن الهواتف منتشرة وبالتالي لم تقلق من إمكانية تصوير ما حدث.

وأشارت إلى لا تحب اقتحام أحد لحياتها الشخصية سواء كانت مع أسرتها أو تتناول الطعام أو تخرج في نزهة، رافضة أن يعمل أي شخص على تصويرها أثناء قضائها وقتها بحرية، مشترطة أن يحدث ذلك بإذن منها.

وأشارت إلى أنها تتمنى تقديم جزء ثان من فيلم “يا دنيا يا غرامى” التى قدمته مع الفنانة إلهام شاهين وهالة صدقى، وحقق نجاحا كبيرا فى السينمات وقت عرضه، وتناول قصة جديدة، مضيفة: “ما زال الفيلم عايش مع الناس إلى وقتنا هذا”، مؤكدة أن الفيلم مكتوب ولا تعلم مصيره.

ويعرض حاليًا للفنانة ليلى علوي فيلم “ماما حامل“، ويشارك في العمل كل من بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الإتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومى فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك