تستمع الآن

لقاء الخميسي: «مظهري في عسكر في المعسكر مكنش حلو.. وده عطلني فنيًا»| فيديو

الخميس - ٠٣ يونيو ٢٠٢١

كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن السبب وراء قلة طموحها كفنانة، مشيرة إلى أن السبب وراء ذلك يعود إلى أن الأعمال الفنية التي تعرض عليها ليست على قدر طموحها.

وأشارت لقاء الخميسي إلى أن سبب غيابها عن السينما لفترة طويلة بعد عرض فيلم “عسكر في المعكسر” مع الفنان محمد هنيدي يعود إلى الإطلالة التي ظهرت بها، مؤكدة: “طلعت شكلي مش حلو، وده مكنش مقترح خالص بأن الظهور بهذا الشكل يكون بهذه الدرجة من الإسمرار”.

وقالت لقاء الخميسي: “يمكن ده اللي عطلني إن في ناس تصورت أنني بالشكل ده ومش عارفة ليه، واعتقد ده عطلني بشكل كبير”، وذلك في تصريحاتها لـ”CBC”.

الحقيقة والسراب

كما كشفت الخميسي عن الاعتذار عن دورها في مسلسل “الحقيقة والسراب” من بطولة فيفي عبده، موضحة أنها كان من المقرر أن تؤدي دور الفنانة مي عز الدين.

وتابعت: “رفضت دوري في (الحقيقة والسراب) بسبب دوري في (عسكر في المعسكر) ولم أندم على الاعتذار، لأن ريم قدمت الدور بشكل هايل”.

وأكدت لقاء: “لا أرفض المشاهد الجريئة في السينما.. لكن مبقدرش أعملها لأنك في النهاية يوجد حولك معطيات”.

أزمة لقاء الخميسي وعلا غانم 

وتطرقت لقاء إلى خلافها مع الفنانة علا غانم خلال تصوير أحداث مسلسل “الزوجة الرابعة” مع مصطفى شعبان، موضحة أن العمل مع علا صعب جدًا.

وقالت لقاء الخميسي: “أنا بحب علا غانم لكنها كانت عصبية وكانت (غلاطة)، وكنت شخصية هادئة في اللوكيشن وكانت تتعرض لي لكن كنت أتجنبها منعًا للمشكلات، وهي مطرقعة بشكل زائد”.

يذكر أن “الزوجة الرابعة” من بطولة: مصطفى شعبان، علا غانم، حسن حسني، هبة مجدي، سامي مغاوري، لقاء الخميسي، جيهان سلامة، درة، آيتن عامر.

احكي يا شهر زاد

كما كشفت الخميسي، عن سبب اعتذارها عن دور في فيلم “احكي يا شهر زاد” بطولة الفنانة منى زكي والفنان حسن الرداد، مشيرة إلى أنها رشحت لآخر قصة في الفيلم.

وأضافت: “كان في مشاهد مش هقدر أعملها لأني كنت لسه متزوجة محمد عبدالمنصف، وهو لاعب كورة، كما أنني على المستوى النفسي مكنتش هقدر أعمل ده”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك