تستمع الآن

كيف يقضي نجوم الفن إجازاتهم الصيفية؟.. وجهة إلى المكسيك وظهور مع نمر

الثلاثاء - ٢٩ يونيو ٢٠٢١

استغل عدد كبير من نجوم الفن، انتهاء الموسم الرمضاني وبدء الإجازة الصيفية من أجل قضاء عطلتهم في المناطق الساحلية، بعيدًا عن درجات الحرارة الشديدة في هذه الفترة.

وقرر عدد من نجوم الفن، استغلال العطلة الصيفية والانتهاء من تصوير الأعمال الفنية في قضاء الإجازة أمام البحر بعيدًا، حيث سافر بعضًا منهم إلى خارج القاهرة، وتفاعلوا مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر العديد منهم الكثير من الصور لرحلاتهم.

رانيا يوسف

وسافرت الفنانة رانيا يوسف إلى خارج مصر لإحدى المدن الأوروبية، لقضاء الإجازة الصيفية، حيث اعتادت نشر الكثير من الصور خلال العطلة التي تقضيها، عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

وعلقت رانيا يوسف على الصور، قائلة: “‏ويسألونك عن حب العزلة قل هي راحةٌ من غِيبة وفِرارٌ من نميمة، ورحمة بالفؤاد من خذلان، ودرءٌ من سقطاتِ اللسان ورحماتٌ من القيلِ والقال.. إجازة سعيدة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

ونافست رانيا يوسف، في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل ”ملوك الجدعنة“ وهو من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وتقاسم بطولته مصطفى شعبان، وعمرو سعد، كما شارك فيه كل من ياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، ووليد فواز.

محمد رمضان

فيما سافر الفنان محمد رمضان إلى دولة الإمارات، حيث يقضي إجازته هناك بعدما حصل على الإقامة الذهبية.

وحرص الفنان محمد رمضان على نشر مجموعة صور جديدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” مع نمر بالإضافة إلى تدريب حصان خلال إقامته في دبي.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

كان الفنان محمد رمضان قد نفى ما تحدثت عنه الفنانة سميرة عبدالعزيز، التي أشارت إلى أنه وجه لها إهانات عبر “واتساب”، بعد رفضها العمل في مسلسل من بطولته.

ونشر محمد رمضان فيديو عبر صفحته على موقع “انستجرام”، رد فيه على تعليقات الفنانة سميرة عبد العزيز، مشددا على أن ما تردد بهذا الشأن لا أساس له من الصحة.

حسن أبو الروس

سافر الفنان الشاب حسن أبو الروس إلى المكسيك من أجل قضاء شهر العسل مع زوجته غادة والي مصممة الجرافيك، حيث احتفلا سويًا بزواجهما مؤخرًا.

واعتاد حسن أبو الروس، نشر العديد من الصور من رحلته إلى المكسيك، حيث تعد واجهة سياحية غير مألوفة لعدد كبير من الفنانين.

وشارك حسن أبو الروس في حفل زفافه، عددا كبيرا من نجوم الفن من بينهم باسم سمرة، وعمر السعيد، وبشرى وزوجها، وعمر الشناوي، ومحمود الليثي، وتوني ماهر، ومحمد مكاوي.

كما حرص على حضور حفل زفاف أبو الروس، ليلى أحمد زاهر، ولؤي عمران، وإنجي وجدان، وأسما جلال، وعلا رشدي، والمخرجة كاملة أبو ذكري، ومريم الخشت.

مايان السيد

كما قررت الفنانة الشابة مايان السيد ، السفر إلى مدينة زنجبار في تنزانيا، حيث نشرت فيديو خلال وصولها إلى المدينة لقضاء عطلة صيفية.

ونشرت مايان السيد فيديو للحظة وصولها إلى زنجبار، وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

كانت مايان السيد قد كشفت عن أغرب شائعة واجهتها خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك” مع يوسف التهامي وفانا إمام، على “نجوم إف إم”.

وقالت: “أغرب إشاعة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنني مخطوبة للفنان خالد أنور، وهذا لم يحدث ونفيته، كما أن هناك إشاعة أخرى وهي خطوبتي على الفنان محمود حجازي”.

ياسمين صبري

في ذات السياق، تقضي الفنانة ياسمين صبري إجازة صيفية خارج مصر، حيث نشرت عددا من الصور عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

وشملت آخر صورة نشرتها ياسمين صبري، قيادة يخت في رحلة بحرية خارج مصر

وغابت ياسمين صبري عن الساحة الفنية منذ آخر أعمالها، حيث أعلنت زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في 2020.

نسرين طافش

فيما قضت الفنانة نسرين طافش إجازتها في المالديف، حيث نشرت العديد من الصور خلال رحلتها الصيفية عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

كانت الفنانة نسرين طافش قد كشفت عن مواصفات فتى أحلامها التي يمكن أن توافق على الارتباط به.

وردت نسرين طافش على سؤال أحد المعجبين على «إنستجرام» يسألها عن مواصفات «سعيد الحظ»، فأجابت: «مهم يكون صادق وواضح وواثق من نفسه وحنون وقلبه طيب، يحب الحياة والعائلة والأطفال ويحترمني ويقدرني ويخاف الله في»، مؤكدة أن «أهم شي الطبخ».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك