تستمع الآن

فيديو طريف| أحمد السقا «يُذنب» محمد أنور بسبب أحمد فهمي ومصطفى خاطر

الأحد - ٢٧ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن فيديو طريف يجمع بين الفنان أحمد السقا والفنان محمد أنور، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”.

وظهر محمد أنور خلال الفيديو في مواجهة حائط مع رفع يديه لأعلى بطريقة عقابية، ويقول: “والله إيدي وجعتني والله يا أستاذ أحمد”، ليرد السقا: “بص قدامك”.

فيما كشف الفنان أحمد فهمي عن السبب قائلا: “السقا مذنب أنور عشان جه هزر عليه من وراه قدامي أنا ومصطفى خاطر ، وعشان إحنا رجالة قلنا لأحمد السقا”.

من جانبه علق الفيشاوي، قائلا: “محمد أنور متذنب.. سامحني يا أخويا بس انا كان لازم اعمل كده عشان الناس ليها حق تنبسط”، قبل أن ينتهي الفيديو باعتذار محمد أنور للسقا ويحتضنه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

آخر أعمال أحمد السقا

كانت آخر أعمال الفنان أحمد السقا مشاركته في بطولة مسلسل “نسل الأغراب” مع الفنان أمير كرارة، وعرض خلال شهر رمضان 2021.

“نسل الأغراب” من بطولة: أمير كرارة، محمد دياب، مي عمر، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ريم سامي، ملك زاهر، من تأليف وإخراج محمد سامي.

فيما ينتظر الفنان أحمد فهمي عرض فيلمه الجديد “العارف” مع أحمد عز، في 14 يوليو المقبل في دور العرض.

وبدأت حملة الترويج للفيلم من أحمد فهمي الذي نشر الصورة كصورة شخصية لصفحته الرسمية وعلق عليها عدد كبير من النجوم بشكل ساخر فيما علقت زوجته الفنانة هنا الزاهد بـ«ياجماعه صفحة فهمي اتعمل عليها هاك وبنحاول نرجعها» لزيادة مصداقية الأمر.

وظهر خلال برومو العمل ملامح القصة التي تدور حول فكرة حرب العقول، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة «يونس» الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة، وتم تصوير الفيلم بين 4 دول هي مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

فيلم «العارف» بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب وعدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف أبرزهم محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك