تستمع الآن

فنانون احتفلوا بتخرج أبنائهم.. غناء ليلى أحمد زاهر وظهور حفيد عادل إمام | صور

الأربعاء - ٣٠ يونيو ٢٠٢١

احتفل عدد من نجوم الفن بتخرج أبنائهم من مراحل دراسية مختلفة، من بينهم نجل الفنان إدوارد والمخرج رامي إمام والفنان أحمد زاهر، حيث نشروا عدد من الصور والفيديوهات عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

إدوارد

وكشف الفنان إدوارد عن تخرج ابنته ماريا وابنه مارك من إحدى المدارس في حفل أقيم بمنطقة الأهرامات، حيث اعتمد على نشر عدد من الصور لحفل التخرج.

وعلق إدوارد على الصور، قائلا: “ربنا يخليكو ليا ومبروك مارك وماريا التخرج”.

يذكر أن إدوارد تخرج من كلية التجارة، وبدأ في المجال الفني بالغناء والعزف على الجيتار منذ سن مبكرة، وعمل في المجال لمدة 15 عامًا، وكان عضوًا في فرقة غناء غربي، ثم انتقل للسينما بعد أن قدمه المخرج أسامة فوزي من خلال فيلم بحب السيما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

المخرج رامي عادل إمام

فيما احتفل المخرج رامي عادل إمام، بتخرج ابنه عز الدين من إحدى المدرسة في حفل أقيم في منطقة الأهرامات.

ونشرت هالة حفيدة الفنان عادل إمام صورتها مع ابن خالها احتفالا بتخرجه، معبرة عن فخرها به.

ويعد عز الدين هو ثاني أحفاد الزعيم عادل إمام من رامي، بينما هالة هي ابنة ابنته سارة.

كانت آخر أعمال عادل إمام، ‎مسلسل “‎فلانتينو” من بطولة: دلال عبد العزيز وداليا البحيري وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني وطارق الإبياري وهدى المفتي ‏ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق.

حكيم

كما احتفل الفنان حكيم بتخرج ابنه عمر من إحدى المدارس الخاصة، حيث نشر فيديو خلال غناء إحدى أعماله الفنية مع مجموعة من الطلاب.

وعلق حكيم على الفيديو قائلا: “من حفل تخرج ابني.. ألف مبروك لعمر ابني حبيبي ومبروك لكل الدفعة”، قبل أن يغني: “وهما استغنوا عني”.

احتفل الفنان حكيم بتخرّج نجله في المدرسة مع مجموعة من زملائه، حيث شارك متابعي حسابه على “إنستغرام” فيديو الاحتفال، والذي ظهر فيه وهو يلتقط معهم صورة سيلفي، كما شاركهم في غناء أغنية “وهما استغنوا عني”.

يُذكر أن مقطع “وهما استغنوا عني” كان جزءاً من كلمات أغنية قدّمها حكيم في فيلم “حلاوة روح”، من بطولة: هيفاء وهبي، باسم سمرة،ومحمد لطفي. إخراج سامح عبد العزيز.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hakim (@hakimofficial)

أحمد زاهر

واحتفل الفنان أحمد زاهر بتخرج ابنتيه الفنانتين الصاعدتين «ليلى» و«ملك»، من إحدى المدارس الخاصة.

وعبّر «زاهر» عن سعادته بنشر صور للحفل مع ابنتيه وزوجته عبر «إنستجرام»، وكتب تعليقًا عليها: «#بناتي_اتخرجوا_النهارده حالة غريبة أول مرة أحس بيها مشاعر كتير متلخبطة فرح وسعادة وفخر وخوف على بكرة ودموع مهو إحنا المصريين نفرح أو نحزن لازم نبكي مش عارف ليه».

وتابع: «أحاسيس كتيرة ومع بعض مرة واحدة بس بجد كنت طاير من الفرح الحمد لله والشكر لله على كل السعادة اللي كنت فيها، الحمد لله على تخرج ملك وليلى وعقبال منى ونور وربنا يفرحكم كلكم بولادكم، ملك وليلى بحبكم أوي وفخور بيكم قد الدنيا كلها».

الصور التي حظيت بمباركات الكثير من نجوم الفن ردت عليها ابنته «ملك» قائلة: «يا بابي أنت أحلى وأحن وأجمل أب فعلًا، ربنا يخليك لينا ودايمًا تحضر كل مناسباتنا الحلوة ودايمًا نخليك فخور بينا، بحبك أوي».

أحمد زاهر وأسرته


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك