تستمع الآن

غادة عبد الرازق ترد على منتقدي «لحم غزال» وتوجّه رسالة لعادل إمام

الثلاثاء - ٠٨ يونيو ٢٠٢١

ردت الفنانة غادة عبد الرازق على الانتقادات التي وُجهت لها خلال الفترة الأخيرة على مسلسلها الرمضاني «لحم غزال» وخاصة من بعض النقاد.

وقالت غادة عبد الرازق في لقاء مصوّر لبرنامج «ذا إنسايدر بالعربي»: «الناقد مطلوب منه إنه ينصحني مش يهاجمني، يعني يقول لي أنتي يا غادة ممثلة شاطرة جدًا ليه بتعملي كذا وبتعملي كذا، لكن مش أنتي وحشة! ما تمثليش تاني! أنت فاشلة!.. كده بقت علاقة شخصية مش فنية».

كما ردت على انتقاد بعض المتابعين لها بأنها لا تصرح بعمرها الحقيقي، قائلة إنها تبلغ من العمر 50 سنة وفي يوليو المقبل ستتم الـ51 سنة وهو أمر لا تستطيع الكذب فيه خاصة وأنها ستتلقى تطعيم فيروس كورونا قريبًا وهذا يتم بالبطاقة الشخصية التي تكشف عن عمرها.

وفاء عامر: وافقت على مسلسل لحم غزال عشان غادة عبد الرازق كان نفسها نشتغل مع بعض

وخصّت غادة عبد الرازق الزعيم عادل إمام برسالة خاصة قالت فيها إنها تتمنى العمل معه، وطالبته بإشراكها في أقرب عمل جديد له.

وأوضحت إنها قابلته في كواليس تصوير مسلسلي كل منهما قبل 3 سنوات، وكشفت له عن أمنيتها تلك وأنها تحلم بالتمثيل أمامه، موضحة أنها سيكون شرف لها أن تقف أمامه في مشهد واحد حتى في أقرب عمل له.

وشاركت «غادة» في موسم رمضان الماضي بمسلسل «لحم غزال»، مع شريف سلامة، وعمرو عبدالجليل، وخالد كمال، وأحمد خليل، ومي سليم، ووفاء عامر، وآخرين، ومن تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك