تستمع الآن

عيد ميلاد محمد صلاح .. فنانون يوجهون رسائل تهنئة للفرعون المصري | صور

الثلاثاء - ١٥ يونيو ٢٠٢١

احتفل عدد من نجوم الفن، بعيد ميلاد محمد صلاح الدولي المصري والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، الـ29، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو انستجرام.

ووجه عدد من الفنانين، رسائل تهنئة إلى محمد صلاح بعيد ميلاده الـ29، وكان من بينهم الفنانين: يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، وأحمد فهمي، وكريم عفيفي.

ونشر الفنان يوسف الشريف، عدة صور مع الفرعون المصري، وذلك عبر صفحته على موقع “تويتر”، وعلق قائلا: ” كل سنة وأنت طيب يا أسطورة عقبال 100 سنة”.

كما نشر الفنان أحمد فهمي صورة لمحمد صلاح عبر خاصية القصص القصيرة على موقع “انستجرام”، وعلق عليها الفنان الشاب قائلا: “الملك المصري.. كل سنة وأنت طيب”.

فيما انضم الفنان كريم عفيفي إلى قائمة الفنانين المهنئين محمد صلاح بعيد ميلاده، وذلك عبر صفحته على موقع “انستجرام”، ووجه تهنئة للدولي المصري، قائلا: “كل سنة وأنت طيب يا فخر العرب”.

في ذات السياق، هنأت السيناريست إنجي علاء محمد صلاح بعيد ميلاده من خلال نشر صورا له عبر صفحته على موقع “تويتر”.

وقالت إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف: “كل سنة ومحمد صلاح طيب وبخير ومشرفنا دائمًا”.

كما نشر الفنان علي ربيع صورة له بقميص صلاح في ليفربول عبر صفحته على “انستجرام”، وعلق قائلا: “كل سنة وانت طيب يا أحسن لاعب في العالم”.

احتفال محمد صلاح بعيد ميلاده

كان أحمد حسن “كوكا”، نجم منتخب مصر وأولمبياكوس اليوناني، قد نشر فيديوهات خلال احتفاله بعيد ميلاد نجم ليفربول الإنجليزي.

ونشر “كوكا” عبر حسابه الرسمي على خاصية “آستورى” لـ”إنستجرام” فيديو مع الفرعون المصري في أحد المطاعم في دبي أثناء الاحتفال معه بعيد ميلاده وسط حضور مجموعة من الأصدقاء.

كما احتفى الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم، التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على موقع “تويتر”، بعيد ميلاد صلاح، ، الذي يُتم عامه الـ29.

ونشر الحساب التابع لـ”فيفا” مقطع فيديو للنجم المصري محمد صلاح، وعلق عليه: “عيد ميلاد سعيد لنجم المنتخب المصري ونادي ليفربول، الملك الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ29”.

وولد صلاح، في 15 يونيو 1992، بقرية نجريج بمحافظة الغربية، قبل أن يبدأ مسيرة مميزة في عالم كرة القدم، انطلقت من نادي المقاولون، ومنه إلى بوابة الاحتراف الخارجي.

وبدأ رحلته الاحترافية، رفقة نادي بازل السويسري، الذي انتقل منه إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، في تجربة لم تُكلل بالنجاح، ليخوض غمار تجربة أخرى في الدوري الإيطالي رفقة فريقي فيورينتينا وروما.

وفي عام 2017، انتقل محمد صلاح إلى الدوري الإنجليزي، مرة أخرى من بوابة نادي ليفربول، الذي لمع معه اسمه، خاصة مع إحرازه لقب هداف الدوري في موسمه الأول، قبل حصده لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وحصد النجم المصرى العديد من الجوائز الفردية الكبرى فى أوروبا والعالم، بعد المستويات الرائعة التى قدمها فى مسيرته الاحترافية بملاعب القارة العجوز خلال السنوات الأخيرة مع الأندية التى لعب بقميصها وأبرزها ليفربول وروما وفيورنتينا الإيطاليين.

ولعل الإنجاز الأبرز على مستوى الأندية لصلاح هو تحقق لقب دورى أبطال أوروبا النسخة الماضية مع ليفربول، كأول لاعب مصرى فى التاريخ يحقق هذا الإنجاز.

أما أفضل إنجاز فردى فهو الفوز بالكرة الذهبية الأفريقية مرتين على التوالى 2017 و2018، كما حصل على الترتيب السادس والخامس فى جائزة الكرة الذهبية التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم كل عام خلال عامي 2018 و2019 على الترتيب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك