تستمع الآن

عماد متعب يكشف تفاصيل مرضه وتطورات حالته الصحية

الثلاثاء - ٢٢ يونيو ٢٠٢١

حرص عماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق على طمأنة جماهير القلعة الحمراء على حالته الصحية في الفترة الأخيرة، بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة، وسط ترقب لمعرفة نتيجة الفحوصات الطبية التي سيجريها.

وقال متعب في تصريحات تليفزيونية، مساء الاثنين: “حالتي الصحية جيدة وقد أسافر للخارج للخضوع لمزيد من التحاليل للاطمئنان بشكل أكبر، السفر للاطمئنان على نفسى من خلال الإشاعات والتحاليل الطبية عندما يكون الظروف متاحة، بسبب معاناتى من بعض المشاكل التى لم أجد لها حلا حتى الآن”.

وأضاف: “أشكر محمود الخطيب، رئيس الأهلي، وسيد عبد الحفيظ بعد تواصلهما معي وتأكيدهما على استعداد الأهلي لفعل أي شيء من أجل علاجي”.

وتابع: “من فترة كنت تعبت وأنا في الجونة ودخلت المستشفى وكنت بعانى من القولون وعندى حصوة في الكلى وعملت عملية في عيني وجالى من فترة جلطة وانتهت ولكن ماشى على دواء سيولة الدم”.

وأوضح عماد متعب: “كان عندى كيس دهنى تحت عيني من فترة فعملت عملية وتم إزالته ولكن دواء السيولة بيجعل الورم يأخد وقت والزرقان لسه شويه وكله تمام ومستمر في عملى”.

وأردف: “أشعر بعض الآلام في الجانب الأيسر رغم خلو التحاليل من أي مشكلة، وقد أسافر للخارج من أجل الاطمئنان بشكل كامل على صحتى، وأشكر مسئولي الأهلى على الاطمئنان على صحتى وعرضوا عليّ السفر أي مكان في العالم للاطمئنان على صحتى”.

وكان عماد متعب أعلن قبل فترة عبر حسابه في “تويتر”، خضوعه لعملية جراحية، لم يفصح أيضا عن أي تفاصيل حولها، لكنه أكد أن العملية تمنعه من الظهور على التلفزيون.

وتعرض متعب بعد ذلك للإصابة بفيروس كورونا، ثم عاد للظهور تلفزيونيا، مع تغير في ملامح وجهه ووزنه.

وتسابقت الجماهير المصرية بمختلف الانتماءات علي توجيه الرسائل لعماد متعب عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، لتثبت الساعات الأخيرة أن متعب هو معشوق الجماهير بغض النظر عن الانتماء لنادي معين خاصة أنه لاعب معروف بأخلاقه الرفيعة وعدم افتعال الأزمات سواء أثناء لعبه مع الأهلي أو بعد اعتزال كرة القدم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك