تستمع الآن

عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي .. 20 صورة من الاحتفال بحضور نجوم الفن

الجمعة - ١١ يونيو ٢٠٢١

احتفل الفنان محمد فراج بعقد قرانه على الفنانة بسنت شوقي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من الأصدقاء ونجوم الفن.

وحرص على حضور عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي ، الفنانين: أحمد حلمي، ومنى زكي، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علي، وريهام عبد الغفور، ومحمد مكاوي، وأحمد داوود، وعلا رشدي.

وقرر الثنائى محمد فراج وبسنت شوقي، الظهور بشكل مختلف وذلك على خطى الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والفنانة شادية، في حفل زفافهما، حيث دخل الثنائي على الحضور من خلال دراجة بخارية يقودها فراج بينما تجلس بسنت أمامه بالفستان الأبيض، ثم عقد احتفالا صغيرا حضره عدد من نجوم الفن عقب عقد القران.

ويأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي أستغرق أكثر من عام.

كان فراج قد عرض له خلال شهر رمضان الماضي مسلسل “لعبة نيوتن” مع منى زكي، بالإضافة لمسلسل “ضد الكسر” مع نيللي كريم.

“لعبة نيوتن” من بطولة: منى زكي، محمد ممدوح، سيد رجب وعائشة بن أحمد، آلاء سنان، بينما “ضد الكسر” من بطولة: نيللي كريم، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، لؤي عمران، ومصطفى درويش.

فيما كانت آخر أعمال بسنت شوقي المشاركة في بطولة مسلسل “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل ومحمد شاهين، ومي سليم، ووليد فواز.

خطوبة محمد فراج وبسنت شوقي

كان الثنائي قد أعلنا خطبتهما في 2019، حيث أعلن فراج عن خطبته من الفنانة الشابة أثناء حضورهما فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث قال في تصريحات آنذاك: “انتظر مشاهدة فيلم خطيبتي المعروض في المهرجان، وهو (لما بنتولد) للمخرج تامر عزت الذى تم عرضه أمس ضمن قسم الأفلام خارج المسابقة”.


محمد فراج


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك