تستمع الآن

عقد قران الفنانة منة عرفة على محمود المهدي في حفل عائلي

الأربعاء - ٣٠ يونيو ٢٠٢١

أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة عن عقد قرانها على خطيبها محمود المهدي في حفل عائلي بسيط.

وكتبت منة عرفة على صفحتها الشخصية بموقع “فيسبوك”: “وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جدا تم عقد قراني.. الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير”.

كما نشر محمود المهدي صورة عبر حسابه بتطبيق إنستجرام، صورة ليدين مغطاة بالمنديل الأبيض أثناء عقد القران، وعلق كاتبا: “الحمدالله تم كتب الكتاب اليوم بحضور افراد العائلة فقط وهنعمل فرح إن شاء الله بعد فيلم 666”.

يذكر أن فيلم “666” من بطولة وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري وخدوجة صبري ومحمود مهدي وماجد عبد العظيم، وهو من تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر.

وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة من خلال لغز يهدد حياة بطلة العمل، التى تجسدها الفنانة عايدة غنيم، حيث تتجه لأعمال السحر والاستعانة بحفار القبور الذى يجسده الفنان ماجد عبدالعظيم، من خلال نبش القبور واستغلال الأجساد فى عمل السحر لحل اللغز الذى يهدد حياتها وحياة أسرتها بالكامل، فتضطر للتعامل مع ألغاز هذا الرقم المرعب.

يذكر أن منة عرفة أعلنت خطبتها منذ وقت قريب بدون نشر صور لخطيبها مما أثار جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن بعد فترة قامت بنشر بعض الصور التي تجمعها بخطيبها الفنان محمود المهدي.

آخر أعمال منة عرفة مسلسل “إسعاف يونس” بطولة سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلام.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك