تستمع الآن

عائلة نجم بوليوود سوشانت سينج راجبوت يحيون الذكرى الأولى لرحيله

السبت - ١٩ يونيو ٢٠٢١

حلت يوم 14 يونيو الماضي الذكرى الأولى لرحيل نجم بوليوود ​سوشانت سينج راجبوت والذي رحل عن عالمنا في نفس اليوم العام الماضي، حيث عثر عليه منتحرا في شقته.

وقد شارك عدد كبير من نجوم بوليوود في إحياء هذه الذكرى بكلمات مؤثرة معبرين عن اشتياقهم لصديقهم “سوشانت”، ومن هؤلاء النجوم كاران واهي، وكريستين بريتو، والنجمة سنايا إيراني، وأرجون بنجالي، وغيرهم من نجوم الهند، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو“، على نجوم إف إم.

وشارك أشقاء الفنان الراحل، سوشانت سينج راجبوت صورا لهم بنزلهم وهم يحيون الذكرى الأول لوفاته.

https://twitter.com/filmygyan/status/1404686062442541057?s=20

وعُثر على سوشانت سينج راجبوت ميتاً في شقته في مومباي في 14 يونيو العام الماضي، وقالت الشرطة في ذلك الوقت إنه انتحر.

لكن عائلته قدمت لاحقاً بلاغا للشرطة ضد صديقته ريا تشاكرابورتي، متهمةً إياها بالتحريض على الانتحار وبجرائم أخرى، وهي تهم نفتها جميعها.

ومنذ ذلك الحين، واجه عدد من نجوم بوليوود، بمن فيهم الممثلة ديبيكا بادوكون، استجواباً كجزء من التحقيق في وفاة راجبوت، على الرغم من عدم اتهام أي منهم بارتكاب أي مخالفات.

ويتم الآن التحقيق في القضية من قبل ثلاث وكالات فيدرالية.

سوشانت سينج راجبوت

كما قال كبار منتجي بوليوود، إنهم رفعوا دعوى قضائية على قناتين إخباريتين تلفزيونيتين لتصويرهما الصناعة وكراً المخدرات والجريمة بعد وفاة النجم الشاب.

سوشانت سينج راجبوت.. من هو؟

وبدأ راجبوت مشواره بأداء أدوار صغيرة، كما اشتغل في مجالات عديدة لكسب قوت يومه، وعمل في المسرح لسنوات طويلة، إلى أن حقق برنامجه التلفزيوني شعبية واسعة. وسطع بعدها نجمه في عالم السينما.

ومن أشهر الأفلام التي قام ببطولتها سوشانت: «Detective Byomkesh Bakshy» و«MS Dhoni: The Untold Story».

وقد درس راجبوت الهندسة في نيودلهي قبل أن يتجه للتمثيل، حيث بدأ حياته الفنية كممثل تلفزيوني، ظهر للمرة الأولى في بوليوود في عام 2013 مع المخرج أبهيشيك كابور في فيلم “كاي بو شي” المأخوذ عن رواية “شيتين بهجات”.

والغريب أن وفاة سوشانت سينج راجبوت الغامضة، جاءت بعد أيام من وفاة مديرة أعماله بأيام قليلة، وكان آخر ما كتبه سوشانت بصفحته على موقع “إنستجرام” نعيا لوالدته: “ماض مشوش يتبخر من قطرات الدموع، أحلام مستمرة ترسم ابتسامة وحياة سريعة، تتأرجح بين الاثنين”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك