تستمع الآن

طرح برومو «البعض لا يذهب للمأذون مرتين».. لـ كريم عبد العزيز ودينا الشربيني

الأحد - ١٣ يونيو ٢٠٢١

طرح البرومو الرسمي لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربيني، حيث يعرض في السينمات قبل عيد الأضحى.

ويظهر كريم عبد العزيز خلال البرومو، بشخصية مذيع مشهور، فيما تعمل دينا الشربيني خبيرة علاقات زوجية، كما يظهر الفنان ماجد الكدواني بدور محام متخصص في الطلاق فقط.

يذكر أن الفيلم من بطولة: كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني، وماجد الكدواني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار إخراج أحمد الجندي.

يناقش “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” القضايا الإجتماعية المتعلقة بالزواج في إطار كوميدي من خلال شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق من خلال التنكر، تعد تلك الفكرة أحد العوامل المشجعة على مشاهدة الفيلم، ففي وقت تفشت فيه الكورونا وأصبح الجمهور محاطً بالأخبار السيئة من كل جانب أشتد الإحتياج لهذا النوع من الأعمال التي تُسعد المشاهدين وترضي أغلب الأذواق.

كريم عبد العزيز في دراما رمضان 2021

كان كريم قد قدم في رمضان 2021 مسلسل “الاختيار2″، مع الفنان أحمد مكي وهو الجزء الثاني من الملحمة الوطنية “الاختيار” الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، وقام ببطولته النجمان أمير كرارة وأحمد العوضي.

“الاختيار 2” سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل بطولة من بطولات رجال الشرطة المصرية الذين يضحون بأرواحهم من أجل الحفاظ على الوطن، وشارك في بطولة الجزء الثاني النجوم: إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، وأسماء أبواليزيد، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

كيرة والجن

كما ينتظر كريم عرضه فيلمه الجديد “كيرة والجن” مع الفنان أحمد عز، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

الفيلم من بطولة: أحمد عز وهند صبري وسيد رجب ومحمد عبد العظيم وأحمد مالك وعلي قاسم وهدى المفتي ولارا إسكندر.

الفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد «1919»، والتي تدور أحداثها فى إطار مليئ بالتشويق والإثارة حيث يلقى الضوء على واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزي.

دينا الشربيني

كما عرض لـ دينا الشربيني في دراما رمضان 2021، مسلسل “قصر النيل” الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول فترة الستينيات ويلقي العمل الضوء على التغيرات التى طرأت في هذه الفترة سواء كانت اجتماعية أو اقتصادية أو سياسية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك