تستمع الآن

صور وفيديو| ياسمين عبد العزيز تحتفل بتخرّج ابنتها و«العوضي» يعلّق

الأحد - ٠٦ يونيو ٢٠٢١

احتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بتخرج ابنتها بصورة وفيديو عبر حسابها على «إنستجرام».

ورغم فرحتها العارمة الواضحة في منشوراتها الخاصة بالاحتفال إلا أن ياسمين عبد العزيز حافظت على طوق السرية والخصوصية ولم تذكر اسم ابنتها أو تُشير إلى حسابها على «إنستجرام».

ياسمين عبد العزيز وابنتها

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو لمراسم تخرج دفعة 2020\2021 لإحدى المدارس الدولية التي تتخرج ضمنها ابنتها «ياسمين» دون الإشارة لاسمها، وتضمن الفيديو لحظة إعلان مدير المدرسة تخرج الطلاب وإلقائهم قبعاتهم في الهواء، معلقة: «بنتي واختي وصحبتي اتخرجت ربنا يحفظها ويحفظهم كلهم ويحفظ ولادكم يارب».

وعلّق زوجها أحمد العوضي على الفيديو قائلًا: «مبروك يا ياسمينا، قمر العالم، بحبك»، لترد عليه ابن زوجته «ياسمين»: «شكرًا أحمد».

كما نشرت الفنانة صورة خاصة لها مع ابنتها وهي تحتضنها بدون إظهار وجهها كذلك في لحظة خاصة، وشهدت الصورة مباركات عدد من الفنانين بينهم شيكو ورامي إمام.

ونشرت المدرسة الدولية الواقعة في المعادي والتي تخرجت منها ابنة ياسمين عبد العزيز، صور لحفل تخرج طلابها عبر «فيسبوك» وهو الحفل الذي أقيم في منطقة الأهرامات المفتوحة اتباعًا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وتزوجت ياسمين عبد العزيز في عام 2001 من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة، وأنجبت منه «ياسمين» و«سيف الدين»، إلا أنها أعلنت انفصالهما عام 2018، قبل أن يتزوج طليقها بالفنانة ريهام حجاج.

وارتبطت «ياسمين» بعد ذلك بالفنان الشاب أحمد العوضي في مطلع عام 2020، قبل أن يُعلن الثنائي زواجهما رسميًا في مايو 2020، وشاركا في أول عمل فني يجمعهما بعد الزواج في موسم رمضان الماضي وهو مسلسل «اللي مالوش كبير» والذي حقق نجاحًا كبيرًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك