تستمع الآن

شيرين رضا تحتفل بعيد ميلاد نور عمرو دياب | صورة

الخميس - ١٠ يونيو ٢٠٢١

احتفلت الفنانة شيرين رضا بعيد ميلاد ابنتها نور عمرو دياب ، وذلك عبر الحساب الشخصي لها عبر موقع “انستجرام”.

ووجهت شيرين رضا تهنئة إلى نور عمرو دياب عبر “انستجرام” بمناسبة عيد ميلادها، إذ نشرت صورة لها، وعلقت عليها: “كل سنة وانتي طيبة يا نانو، أتمنى تحققي كل أحلامك، بحبك جدا”.

فيما ردت نور عمرو دياب على الصورة التي نشرتها والدتها، قائلة: “أنا أحبك كثيرا يا أمي”.

وتعد نور هي الابنة الكبرى لعمرو دياب من زيجته الأولى من الفنانة شيرين رضا ، وعقب الانفصال عاشت مع والدتها التي تفرغت لها وابتعدت عن التمثيل لفترة، وتقيم في لندن حاليًا وتبلغ من العمر 30 عامًا.

شيرين رضا

وأهداها عمرو دياب أغنية “نور العين” التي حصد من خلالها على لقب أفضل مطرب في الشرق الأوسط بحفل World Music Awards.

يذكر أن نور عمرو دياب قد درست العديد من التخصصات، من بينها البيولوجي في إحدى الجامعات المصرية، بالإضافة إلى تحضير ماجستير في التسويق، ودراسة إدارة أعمال ولغة الإشارة.

علاقتها بوالدها واشقائها

كانت نور عمرو دياب قد ردت على أسئلة جمهورها عبر “انستجرام”، حيث تلقت سؤالا بشأن علاقتها مع عبدالله وكنزي ولماذا لا تظهر معهم مؤخرًا، مؤكدة: “كنت سأحب الانضمام إليهما فعلا، ولكن أنا في المملكة المتحدة وهناك إغلاق بسبب فيروس كورونا”.

فيما وجه سؤالا آخر بشأن علاقتها مع والدها عمرو دياب حيث ردت: “إنه أكثر أب مجتهد أعرفه حتى الآن، أجده دائمًا حينما أحتاج إليه، هو مصدر إلهام بالنسبة لي والعديد من الآخرين.. أنا محظوظة به، أحبه من كل قلبي”.

نور عمرو دياب

آخر أعمال شيرين رضا

كانت آخر أعمال شيرين رضا، فيلم “الغسالة” مع أحمد حاتم، وهنا الزاهد، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، ومن تأليف ‏عادل ‏صليب، ‏إخراج ‏عصام عبد الحميد‎.‎

‎تدور الأحداث في إطار كوميدي خيالي، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما تتسبب في العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها.

كما ظهرت ضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “حرب أهلية” في رمضان 2021 بطولة يسرا، وتدور الأحداث حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

“حرب أهلية” من بطولة: يسرا، وباسل الخياط، وأروى جودة، وجميلة عوض، وسينتيا خليفة، وخالد حجاج، ومحمود حجازي، ورشدي الشامي، ومحمد دسوقي، وبرلنتي فؤاد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك