تستمع الآن

شقيق ياسمين عبد العزيز يدعمها ضد بوسي شلبي: «من يكسر لنا غصنًا نقتلع له شجرة»

الأربعاء - ٢٣ يونيو ٢٠٢١

دخل وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز على خط الأزمة التي بدأت مؤخرًا بين شقيقته والإعلامية بوسي شلبي في تصريحات متبادلة.

ورغم الخلافات السابقة بين «وائل» وشقيقته «ياسمين» إلا أنه دعمها بعدد من المنشورات عبر حسابه على «فيسبوك».

ونشر وائل مقاطع فيديو من حفلات تكريم لشقيقته كانت قدمتها بوسي شلبي ووصفها لـ«ياسمين» وقتها بأنها «نجمة الجماهير» و«الأعلى أجرًا».

وتابع بمنشور آخر، حيث نشر صورة تجمعه بشقيقته وكتب عليها: «من يكسر لنا غصنا نقتلع له شجرة».

كما نشر مقطع فيديو لأسد يتعرض لهجوم فيما يظهر أخيه من بعيد ويهرع لمساعدته في إشارة إلى دعمه المتواصل لشقيقته ضد أي مهاجمين لها.

وكانت بوسي شلبي قد حلت ضيفة على برنامج «شيخ الحارة والجريئة» خلال شهر رمضان الماضي مع المخرجة إيناس الدغيدي، التي سألتها إن كانت ترى أن ياسمين عبد العزيز هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون؟، لترد عليها بوسي برد مغاير.

وقالت بوسي في الفيديو: «يسرا هي الفنانة رقم 1 في الوطن العربي، ما زالت يسرا تحتل كل الأجيال حتى الآن وبتنجح سينما وتليفزيون، يعني السنة الماضية اللي نجحت سينما وتليفزيون كانت يسرا، ياسمين مكنتش على الساحة، أنا بقول الحقيقة بالإيرادات والمشاهدة».

وأعادت ياسمين نشر الفيديو مرة أخرى عبر صفحتها على موقع «إنستجرام» وعلقت: «هموت» مع ابتسامات ساخرة.

 كما نشرت مؤخرا عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك تعليقا مزودا بجملة «جوز حرابيق» مستعينة بكوميك لشخصية الخديوي التي قدمها زوجها أحمد العوضي في مسلسلهما الأخير «اللي ملوش كبير» الذي عرض في رمضان الماضي، حيث ربط المتابعون بينه وبين أزمتها الأخيرة مع بوسي شلبي والتي دخلت على نفس خطها الفنانة ريهام حجاج زوجة طليق «ياسمين».

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك