تستمع الآن

شقيق ياسمين عبد العزيز عن الأحداث الأخيرة: «نعمل حساب إن فيه أطفال»

الإثنين - ٢١ يونيو ٢٠٢١

وجه الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز ، رسالة إلى متابعي وجمهور شقيقته الفنانة، وذلك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”.

وأشار وائل عبد العزيز إلى أن ياسمين عبد العزيز فنانة كبيرة وهي الوحيدة في جيلها الأعلى أجرًا، مؤكدا: “ياسمين نجمة كبيرة والوحيدة في جيلها اللي ليها شباك تذاكر في سينمات الوطن العربي والأعلى أجرًا وده شيء يعلمه جيدًا سوق الدراما والسينما في أنحاء الوطن العربي”.

وأضاف: “أفلامها ومسلسلاتها محترمة بيدخلها وبيشوفها كل العائلات بأطفالهم مش هتلاقي كلام جارح للمشاهد وبتراعي ربنا في اللي بتقدمه للناس.. وأنا أظن أنها سعيدة في حياتها وفي قرارتها مؤخرًا”.

وأكمل: “أظن أن الطرف الثاني سعيد برده في حياته على حسب ما نشر في الفيديو الأخير.. وأخيرًا اتمني أن كل الأطراف يركزوا في حياتهم وشغلهم بعيدا عن المهاترات اللي مالهاش أي لازمة لأن هيظهر ناس كتيره عايزة تاكل عيش من ورا الحواديت والحوارات وياريت نعمل حساب إن في أطفال”.

وقال شقيق ياسمين عبد العزيز : “اتمنى نرجع نقفل على نفسينا تاني زي زمان ونبقي مبنعملش حاجه غير شغلنا ونفرح بنجاحاتنا والباقي من عمرنا نعيشه بسعادة وسلام.. ولما نيجي نرد هيبقي بشغلنا وبالارقام فقط .. وربنا يوفق ويهدي الجميع”.

بوسي شلبي

كانت ياسمين قد ردت على تصريحات الإعلامية بوسي شلبي التي تجاهلت الإجابة على سؤال بشأن إن كانت ترى ياسمين هي الفنانة الأولى في مصر لتجيب أن يسرا هي تلك الفنانة الأولى في الوطن العربي.

كانت بوسي شلبي قد حلت ضيفة على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” خلال شهر رمضان الماضي مع المخرجة إيناس الدغيدي، التي سألتها إن كانت ترى أن ياسمين عبد العزيز هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون؟، لترد عليها بوسي برد مغاير.

وقالت بوسي في الفيديو: “يسرا هي الفنانة رقم 1 في الوطن العربي، ما زالت يسرا تحتل كل الأجيال حتى الآن وبتنجح سينما وتليفزيون، يعني السنة الماضية اللي نجحت سينما وتليفزيون كانت يسرا، ياسمين مكنتش على الساحة، أنا بقول الحقيقة بالإيرادات والمشاهدة”.

فيما أعادت ياسمين نشر الفيديو مرة أخرى عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وعلق قائلة: “هموت” وابتسامات ساخرة، قبل أن تدخل على خط المواجهة الفنانة ريهام حجاج.

ياسمين عبد العزيز ودراما رمضان

كانت ياسمين وأحمد العوضي قد قدما خلال دراما رمضان 2021 مسلسل “اللي مالوش كبير”، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

المسلسل من بطولة: ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضي ، خالد سرحان ، خالد الصاوى ، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز ، فتوح أحمد ، عايدة رياض ، بدريه طلبة ، أحمد عبدالله محمود ، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ، بسنت النبراوي، هدى الإتربي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك