تستمع الآن

شريف دسوقي لـ جمهوره: «هانت شوية أيام وهرجع خلاص»| فيديو

الخميس - ١٧ يونيو ٢٠٢١

وجه الفنان شريف دسوقي رسالة إلى جمهوره في أحدث ظهور له، وذلك خلال الزيارة التي قام بها الفنان الشاب حسن أبو الروس إليه في المستشفى التي يقيم بها لتلقي العلاج من بتر القدم.

ونشر حسن أبو الروس ، فيديو عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، مع شريف دسوقي خلال وجوده في المستشفى، وطمأن الجمهور على حالته الصحية.

وقال شريف دسوقي: “وحشني كلكلم وبعدين هانت شوية أيام وهرجع خلاص”، واستطرد: “أنا فنان ومشاعري مرهفة.. بحبكم كلكم ووحشتوني جدًا، وتعالولي اتاخرتوا عليّ”.

يذكر أن دسوقي يستكمل فترة العلاج الطبيعي في إحدى مستشفيات القاهرة حاليا، وقام زملائه في مسلسل “بـ100 وش” بزيارته في المستشفى للاطمئنان عليه بعد أن خضع لعملية بتر في قدمه.

شريف دسوقي في بـ 100 وش

فيما يواصل فريق مسلسل “بـ100 وش” التحضيرات للجزء الثاني من العمل الفني، الذي سيبدأ تصويره عقب انتهاء فترة العلاج الطبيعي.

وأصبح دسوقي محط اهتمام وسائل الإعلام وشبكات التواصل، بعدما أجريت له عملية جراحية أسفرت عن بتر قدمه في أواخر مايو الماضي.

ولقي دسوقي دعما ومساندة من نجوم الفن في مصر، كما عبر كثيرون عن تعاطفه إزاء المحنة التي يمر بها.

وأمر الرئيس، عبد الفتاح السيسي، بعلاج الفنان دسوقي وصرف معاش له.

واشتهر بدوره في مسلسل “بـ100 وش” في دور سباعي، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل “نجيب زاهي زركش” الذي عُرض في رمضان الماضي، بطولة يحيى الفخراني.

فيما علق شريف دسوقي ، قائلا: “هناك مظاهرة حب من الجميع تجاهي بعد إجرائي العملية الجراحية، بعد العملية إصراري أصبح كبيرا ولم يتركني أحد لحظة إلا بالتواجد في مستشفى تليق بي”.

بيان المهن التمثيلية

كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا وجهت فيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على متابعته الشخصية وسرعة توجيهاته لرعاية وعلاج الفنان شريف دسوقي في أزمته الصحية.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي وجه بصرف معاش استثنائي للفنان تقديرًا لدوره الفني، مؤكدة: “الأمر يعكس اهتمام ورعاية سيادته للشعب المصري وفناني مصر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك