تستمع الآن

شريف دسوقي: أطلب من الناس تدعوا لي عشان أرجع بسرعة لشغلي (فيديو)

الثلاثاء - ٠٨ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان شريف دسوقي تفاصيل تطورات حالته الصحية بعد إجراء عملية جراحية أدت إلى بتر قدمه.

وقال شريف دسوقي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“، مساء الاثنين: “هناك مظاهرة حب من الجميع تجاهي بعد إجرائي العملية الجراحية، بعد العملية إصراري أصبح كبيرا ولم يتركني أحد لحظة إلا بالتواجد في مستشفى تليق بي”.

وأضاف: “مفيش حاجة اسمها يأس وأقعد في البيت وأطول ذقني، أنا مكمل والجميع في الوسط الفني على علم بإرادة شريف دسوقي، الجملة اللي قيلت معندناش حداد فهي صحيحة، ولازم أكون على قدر من الإرادة، لو قالوا لي ستعيش هذه الفترة مثلما شوفتها سأقول وأكثر من كده”، مضيفا:” مستمر في  فترة العلاج الطبيعي وسوف أقوم بتركيب الطرف الصناعي وسأعود للعمل بإرادة أكبر من الأول، وكل الأديان تدعونا يكون لدينا إرادة”.

ووجه شريف دسوقي الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد ونقابة الفنانين بسبب وقوفهم بجواره.

واختتم شريف دسوقي: “أطلب من الناس تدعوا لي عشان أرجع بسرعة لشغلي، وأنا متواجد في المستشفى لاستكمال علاجي وأمامي حوالي 25 يوما وأخرج من المستشفى”.

وأصبح دسوقي محط اهتمام وسائل الإعلام وشبكات التواصل، بعدما أجريت له عملية جراحية أسفرت عن بتر قدمه في أواخر مايو الماضي.

ولقي دسوقي دعما ومساندة من نجوم الفن في مصر، كما عبر كثيرون عن تعاطفه إزاء المحنة التي يمر بها.

وأمر الرئيس، عبد الفتاح السيسي، بعلاج الفنان دسوقي وصرف معاش له.

واشتهر شريف دسوقي بدوره في مسلسل “بـ100 وش” في دور سباعي، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل “نجيب زاهي زركش” الذي عُرض في رمضان الماضي، بطولة يحيى الفخراني.

شريف دسوقي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك