تستمع الآن

سوسن بدر: مسلسل «البحث عن علا» ليس جزءًا ثانيًا من «عايزة أتجوز»

الثلاثاء - ٠٨ يونيو ٢٠٢١

كشفت الفنانة سوسن بدر كواليس مشاركتها ضمن مسلسل “البحث عن علا” بطولة الفنانة هند صبري، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية.

وأكدت سوسن بدر، خلال لقائه فى برنامج “ET بالعربي”، أن مسلسل “البحث عن علا” ليس جزء ثانيا من مسلسل “عايزة أتجوز”، نافية كل تلك الأخبار المتداولة عن وجود اسم آخر للعمل، مشيرة إلى أن العمل يدور في فكرة مختلفة مليئة بالمواقف الكوميدية.

وتابعت: “اسم العمل (البحث عن علا عبدالصبور) وهو الحقيقة مش عايزة أطلق ومش جزء ثان من (عايزة أتجوز)، هو فكرة قائمة بذاتها الموجود فيها علا وأمها وجوزها السابق، لأن هي دي الحدوتة بتاعت المسلسل، إحنا بنعمل حاجة تانية فكرة تانية”.

المسلسل يتناول قصة الشخصية المحبوبة “علا عبد الصبور” والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور 10 سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير “عايزة أتجوز”.

“البحث عن علا” من إخراج هادي الباجوري، بطولة الفنانة هند صبري التي ستعمل كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها، والمنتج المنفذ أمين المصري، والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

وسبق، شاركت سوسن بدر كضيف شرف ضمن مسلسل “النمر” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، والعمل من بطولة الفنان محمد إمام ومحمد رياض وحجاج عبد العظيم ونرمين الفقي وأحمد حلاوة وهنا الزاهد وخالد أنور ومحمد مهران.

هند صبري

كانت الفنانة هند صبري، أشارت في تصريحات سابقة أنها صورت عددا من مشاهد مسلسلها الجديد “البحث عن علا” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، مشيرة أن العمل ليس جزءا ثانيا من مسلسل “عايزة أتجوز” كما اعتقد البعض، وأقدم فيه شخصية علا عبدالصبور نفس الشخصية التي قدمتها فى مسلسل “عايزة أتجوز”، لكن نتحدث كيف غيرتها السنين، مثلما تغيرنا جميعا.

وأضافت العمل مسلسل اجتماعي بامتياز نحاول من خلال شخصية علا رصد تغييرات اجتماعية، يمكن تكون طرأت في الـ10 سنوات الأخيرة، وبقدر خوفي من المجازفة متحمسة جدًا للعمل، ويستكشف العمل قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد اكتشاف وإعادة اختراع ذاتها في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة للعثور على الحب في حياتها.

سوسن بدر

هند عرض لها خلال موسم رمضان مسلسل “هجمة مرتدة”، وهو دراما وطنية من ملفات المخابرات العامة المصرية، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك