تستمع الآن

سوسن بدر تنشر أحدث صورة لها مع حفيدتها

الخميس - ١٧ يونيو ٢٠٢١

نشرت الفنانة سوسن بدر صورة جديدة لها مع حفيدتها “ملك”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وتضمنت الصورة التي نشرتها سوسن بدر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، لقاء مع حفيدتها التي تشبهها إلى حد كبير، وهي تطلعها على شيء ما عبر هاتفها، وكتبت قائلة: “اللي بتعلمني كل حاجة علي الانستجرام.. حفيدتي ملك”.

سوسن بدر والبحث عن علا

كانت الفنانة سوسن بدر قد كشف كواليس مشاركتها ضمن مسلسل “البحث عن علا” بطولة الفنانة هند صبري، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية.

وأكدت سوسن بدر، أن مسلسل “البحث عن علا” ليس جزءًا ثانيًا من “عايزة أتجوز”، نافية الأخبار المتداولة عن وجود اسم آخر للعمل، مشيرة إلى أن العمل يدور في فكرة مختلفة مليئة بالمواقف الكوميدية.

وتابعت: “اسم العمل (البحث عن علا عبدالصبور) وهو الحقيقة مش عايزة أطلق ومش جزء ثان من (عايزة أتجوز)، هو فكرة قائمة بذاتها الموجود فيها علا وأمها وجوزها السابق، لأن هي دي الحدوتة بتاعت المسلسل، إحنا بنعمل حاجة تانية فكرة تانية”.

“البحث عن علا” من إخراج هادي الباجوري، بطولة الفنانة هند صبري التي ستعمل كمنتج منفذ لأول مرة، والمسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

المسلسل يتناول قصة الشخصية علا عبد الصبور والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها بعد مرور 10 سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير “عايزة أتجوز”.

وسبق وشاركت سوسن كضيف شرف ضمن مسلسل “النمر” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، والعمل من بطولة الفنان محمد إمام ومحمد رياض وحجاج عبد العظيم ونرمين الفقي وأحمد حلاوة وهنا الزاهد وخالد أنور ومحمد مهران.

هند عرض لها خلال موسم رمضان مسلسل “هجمة مرتدة”، وهو دراما وطنية من ملفات المخابرات العامة المصرية، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك