تستمع الآن

ريهام عبد الغفور عن منى زكي: «كل ما بنكبر بنعرف قيمتها»

الأحد - ٠٦ يونيو ٢٠٢١

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة لجمهورها جمعتها بالفنانة منى زكي، موجهة من خلالها رسالة للأخيرة.

ونشرت ريهام عبد الغفور الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت كاتبة: “حبيبتي.. أحلى وأشطر وأنضف بني آدمه، كل ما بنكبر كل ما بعرف قيمتها أكتر على كل المستويات”.

منى زكي، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لعبة نيوتن”.

كانت النجمة منى زكى خلال، قالت إنها لم تقرأ من قبل عن الطلاق الشفوى إلا من خلال مسلسلها “لعبة نيوتن”، الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وكانت تستمد معلوماتها أثناء التصوير من المؤلف والمخرج تامر محسن، وأضافت مازحة أنها ضد الزواج في المطلق.

أوضحت منى زكي فى تصريحات تليفزيوينة، أن هنا فى المسلسل اضطرت لقبول فكرة الزواج بدون وثيقة طلاق من حازم، أو عقد زواج من مؤنس، بسبب ظروفها وشعورها بالإنكسار فى ذلك التوقيت.

مسلسل لعبة نيوتن هو مسلسل تشويق رومانسي من بطولة النجمة المصرية منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن، وتدور قصته حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

فيما شاركت ريهام عبد الغفور، في نفس الموسم من خلال مسلسل “قصر النيل”.

“قصر النيل” بطولة دينا الشربيني ،ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسي، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك