تستمع الآن

رانيا يوسف عن صورها مع رئيس برشلونة: هو من طلب يتصور معايا (فيديو)

الأربعاء - ٠٢ يونيو ٢٠٢١

تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن كواليس صورتها مع خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، والتي تم التقاطها أمام أحد المطاعم، ونشرتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات لبرنامج “ET بالعربي” إنها تقضي إجازتها في مدينة برشلونة لمدة 10 أيام، حيث تحب أجوائها.

وأضافت أنها ذهبت إلى أحد المقاهي الشهيرة لتناول وجبة الإفطار، وهناك ألتقت بنادلة مغربية التقطت معها الصور، ثم بدأ بعض المتواجدين في المكان في طلب التقاط الصور معها.

وأشارت رانيا يوسف إلى أن خوان لابورتا كان متواجدًا في المقهى وسأل النادلة المغربية عن هوية السيدة التي يلتقط الناس الصور معها، ثم طلب منها إبلاغها برغبته في التقاط الصور معها بدوره.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

رانيا يوسف تتحدث عن لابورتا

وأكدت رانيا أنها تعرفت على خوان لابورتا ووجدته شخصا لطيفا، وأضافت مازحة أنها لا تمانع اللعب مع فريق برشلونة، مشيرة إلى أنها ليست خبيرة في كرة القدم، لكنها قررت تشجيع فريق برشلونة بسبب حبها للمدينة.

وظهرت رانيا يوسف، في الصور وهي تمضي إجازتها الصيفية في مدينة برشلونة في إسبانيا، حيث قابلت رئيس النادي الشهير، والتقطت معه الصور، التي جاءت أمام أحد المطاعم في المدينة الساحرة.

وعلقت رانيا، على الصور وهي تتغزل في رئيس نادي برشلونة، واصفة إياه بأنه ”أجمد“، رئيس نادي، فكتبت قائلة: ”صباح الخير من برشلونة، أنا مع أجمد رئيس نادي في العالم، خوان لابورتا“.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

ولم تمض الصور بشكل طبيعي بين جمهور التواصل الاجتماعي، إذ كالوا وابلا من السخرية ضد رانيا يوسف، كما دشنوا هاشتاغا وصف بأنه ”خارج“، رغم أن جميع المتفاعلين عليه غردوا بشكل ساخر.

وإزاء تلك الضجة خرجت الفنانة رانيا يوسف، عن صمتها وردت على المنتقدين حيث وصفتهم بـ“المتحرشين“، ولابد من فضحهم مرفقة بعض التغريدات الموثقة التي تؤكد صحة موقفها بشأن هذا الوصف.

وكتبت رانيا يوسف، في تغريدة لها عبر حسابها في موقع ”تويتر“‏، قائلة: ”قمة الوقاحة وقلة الأدب علشان صوره اتصورتها… قبلت الضحك وقلت طبيعي مش لازم نقف على كلمة عادية إنما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد إن واحدة ست شجعت الكورة أو بتتكلم عنها.. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده.. متحرشين ولازم يتفضحوا“.

ونافست رانيا يوسف، في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل ”ملوك الجدعنة“ وهو من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وتقاسم بطولته مصطفى شعبان، وعمرو سعد، كما شارك فيه كل من ياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، ووليد فواز، وغيرهم.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك