تستمع الآن

رانيا فريد شوقي توضح حقيقة الخضوع إلى عمليات تجميل

الإثنين - ٢٨ يونيو ٢٠٢١

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي عن عدم الاهتمام بالبطولة المطلقة، مشددة على أنها تفضل أعمال البطولة الجماعية حيث إنها تعد سببًا من أسباب نجاح العمل الفني.

وأشارت رانيا فريد شوقي إلى أن والدها الفنان فريد شوقي علمها أن الفن لا بد أن يحمل رسالة هادفة ولا يكون الهدف منه مجرد التسلية فقط.

وأكدت رانيا فريد شوقي أن مشاركتها في مسلسل “ولاد ناس” الذي عرض خلال دراما رمضان 2021، كان البطل من خلاله ليس الفنانين ولكن السيناريو، قائلة: “البطل الرئيسي في المسلسل هو الورق”، وذلك لـ”زهرة الخليج”.

وتابعت: “المسلسل نال إعجاب الجميع عندما عرض في شهر رمضان، ولم أجد صعوبة في منافسة المسلسل لأعمال الأكشن والرومانسي والوطني، لأن هناك ما يسمى الفن وهو ما يقدره الناس”.

وقالت رانيا فريد شوقي: “شعرت بالسعادة لأن المسلسل طرح فكرة تهم المجتمع بأكمله، والدليل على ذلك أن المسلسل لاقى رد فعل قوي، والناس بدأت تكتب عنه”.

وكشفت عن اختيار أعمالها بدقة حيث تعلم جيدًا قيمة الفن، مضيفة: “لم أخطئ في اختيار أي عمل قدمته لأنني أعرف قيمة الفن وتأثيره على المجتمع، وحتى لو أخطأت مرة مستحيل أكررها مرة أخرى، وبالتالي أنا لو لم أجد فكرة عمل جيد لن أقبله”.

رانيا فريد شوقي وعلاقتها بـ السوشيال ميديا

كما شددت على أنها أقل فنانة تشارك حياتها الشخصية عبر مواقع السوشيال ميديا، منوهة بأنها تحب الخصوصية، موضحة: “نادرًا ما أشارك جمهوري بصورة أو فيديو لي مع زوجي”.

كما نفت خضوعها لأي عملية تجميل، مؤكدة: “لم أخضع لأي عملية تجميل من قبل، وهذا كلي الطبيعي الذي ظهرت به منذ أول عمل قدمته، والناس عقدتني من التنمر بسبب فمي، وبيقولوا (دي بقها كبير).. إيه المشكلة في كده؟”.

يذكر أن أحداث مسلسل “ولاد ناس” تدور حول مشاكل المراهقين ومنها الزواج المبكر أو تجارة المخدارت، ومن تأليف و إخراج هاني كمال.

“ولاد ناس” من بطولة: أحمد وفيق، بيومي فؤاد، وصبري فواز، إيهاب فهمي، رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، صفاء الطوخي، أحمد صيام، ومحمد عز، ومحمود حجازي، وهاجر عفيفي، ومحمد سليمان، وناصر سيف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك