تستمع الآن

رامي رضوان يجدد حزنه على وفاة سمير غانم وإصابة دلال عبد العزيز بصورة عائلية

الثلاثاء - ٠١ يونيو ٢٠٢١

عبر الإعلامي رامي رضوان عن حزنه لوفاة الفنان الكبير سمير غانم قبل أيام متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، واستمرار مرض زوجته الفنانة دلال عبد العزيز بمضاعفات الإصابة حتى الآن.

ونشر رامي رضوان عبر «إنستجرام». صورة عائلية جماعية تجمعه بزوجته دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي وزوجها الفنان حسن الرداد، والوالدين الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

وعبر عدد من نجوم الفن عن تمنياتهم بشفاء الفنانة دلال عبد العزيز والرحمة والمغفرة للفنان الراحل سمير غانم عبر تعليقاتهم على الصورة.

وتستقر حالة  الفنانة دلال عبد العزيز حاليًا على وضع معين وحيث حتاج إلى جرعات عالية من الأكسجين باستمرار عن طريق الأجهزة المساعدة على التنفس بعد نحو 40 يومًا من العلاج حتى الآن، بحسب تصريحات الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا.

وكانت مسحة الفنانة دلال عبد العزيز تحولت إلى سلبية لكن أسرتها ما زالت مستمرة في إخفاء خبر وفاة سمير غانم عنها، وإخفاء مظاهر الحزن والحداد والأخبار بكافة وسائلها.

يشار إلى أن دلال عبد العزيز كانت قد اصيبت بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “عالم موازي” مع دنيا سمير غانم، وعلى الرغم من سلبية المسحة الخاصة بدلال عبد العزيز إلا أنها مازالت تعاني من مضاعفات الفيروس.

وفاة سمير غانم

كان الفنان الراحل سمير غانم قد توفي الخميس الماضي، بعد عدة أسابيع من وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، إثر إصابته بفيروس كورونا المُستجد، والذي أصاب أيضًا زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

وتسبب كورونا في تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير، ما أصاب جزءًا كبيرًا من الرئة، وعانى من ضيق شديد في التنفس، بجانب البدء في جلسات الغسيل الكلوي، نتيجة تعرض الكلى للتليف.

الفنان الراحل من مواليد 15 يناير 1937، وتخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكل من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الشهيرة، وتوالت بعد ذلك أعماله الفنية الشهيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك